رئيس مجلس النواب يستقبل السفير اليمني
تم نشره الإثنين 06 كانون الأوّل / ديسمبر 2010 05:29 مساءً
المدينة نيوز- استقبل رئيس مجلس النواب فيصل الفايز في مكتبه ظهر اليوم الاثنين السفير اليمني في عمان شائع محسن الزنداني يرافقه الشيخ هاشم الاحمر.
ونقل الاحمر رسالة تهنئة للفايز بانتخابه رئيسا لمجلس النواب من نائب رئيس مجلس النواب اليمني احمير بن عبدالله الأحمر.
وأكد رئيس مجلس النواب خلال اللقاء عمق العلاقات الاردنية اليمنية في جميع المجالات وأهمية تعزيزها وتطويرها لاسيما في المجالات البرلمانية.
وأعرب الفايز عن سعادته بمستوى العلاقات بين مجلس النواب الاردني واليمني ومستوى التنسيق بينهما في المحافل البرلمانية العربية والدولية وخاصة في القضايا ذات الاهتمام المشترك.(بترا)
