الفيصلي يكثف استعداداته لمواجهة ناساف

تم نشره السبت 27 كانون الثّاني / يناير 2018 10:49 صباحاً
الفيصلي يكثف استعداداته لمواجهة ناساف
فريق الفيصلي

المدينة نيوز :- يواصل فريق الفيصلي الأردني، تدريباته المكثفة في العاصمة الأوزبكية طشقند، وذلك استعداداً للمواجهة المهمة التي تجمعه مع مضيفه ناساف، الثلاثاء المقبل، على الملعب المركزي، في الدور المؤهل لدوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وسيخوض فريق الفيصلي، اليوم السبت، تدريبه الثاني بأجواء باردة للغاية، للوقوف على جاهزية اللاعبين الفنية والبدنية، وتطبيق بعض الجمل التكتيكية التي سينتهجها الفريق في المباراة.

ويخيم التفاؤل على لاعبي الفريق الذين يمنون النفس بالعودة ببطاقة التأهل لدوري أبطال آسيا.

ويسعى فريق الفيصلي إلى التأقلم مع فارق التوقيت والأجواء الباردة، وبما يضمن له تقديم أداء مميز مصحوب بنتيجة الفوز التي لو تحققت فإنه سيكون أول فريق أردني يضمن مشاركته في دوري أبطال آسيا، حيث سيلعب بالمجموعة الثالثة إلى جانب فرق بيرسبوليس الإيراني والسد القطري والوصل الإماراتي.

ويرأس وفد الفيصلي عضو مجلس الإدارة سامر الحوراني، ويضم المدير الفني المونتنجيري نيبوشا، المدرب العام فراس الخلايلة، وإيفان وناثر جرار مساعدي المدرب، وعلي محمود مدرب الحراس، طارق العساف مدير الفريق، رازي شويحات المنسق الإعلامي، شادي عاصي، المعالج، حنا منصور، الطبيب، وماركو مدرب اللياقة البدنية وعواد أبو نوار مسؤول العلاقات العامة.

جائت قائمة اللاعبين كالتالي: يزيد أبو ليلى، نور بني عطية، أنس بني ياسين، محمد العمواسي، مهدي علامة، عدي زهران، حسام أبو سعدة، سالم العجالين، أنس جبارات، صهيب أبو الهيجاء، خليل بني عطية، يوسف أبو جلبوش، السنغالي مندي دومنيك، ياسر ويوسف الرواشدة، محمود مرضي، أحمد سريوة، الألباني ميها، والبولندي سيمون لوكاس.

وكان فريق الفيصلي قد خاض قبل التوجه إلى طشقند مباراة أمام اليرموك، فاز بها بهدفين في افتتاح مشواره بمرحلة إياب دوري المحترفين.

المصدر :كورة



مواضيع ساخنة اخرى
هل يجوز الاشتراك في الشاة الواحدة على سبيل الاضحية ؟؟ هل يجوز الاشتراك في الشاة الواحدة على سبيل الاضحية ؟؟
ما حكم تكفير المسلمين وقتلهم بسبب ذلك ؟؟ ما حكم تكفير المسلمين وقتلهم بسبب ذلك ؟؟
الملك : " وحيـنَ يدعـونا النِـدا نَصيــحُ يا خَيـلُ اركبـي " الملك : " وحيـنَ يدعـونا النِـدا نَصيــحُ يا خَيـلُ اركبـي "
اهل متوفي في الزرقاء يغلقون بيت العزاء للمطالبة بمعرفة القاتل اهل متوفي في الزرقاء يغلقون بيت العزاء للمطالبة بمعرفة القاتل
للأردنيين : معلومات يجب ان تعرفوها قبل شراء الاضحية للأردنيين : معلومات يجب ان تعرفوها قبل شراء الاضحية
عاشت طفولتها في الأردن.. من هي الوزيرة النمساوية التي يعتزم بوتين حضور زفافها؟ عاشت طفولتها في الأردن.. من هي الوزيرة النمساوية التي يعتزم بوتين حضور زفافها؟
الاوقاف: نستقبل ملاحظات الحجاج على واتساب الاوقاف: نستقبل ملاحظات الحجاج على واتساب
تاجر اردني يقبل البيع بالليرة التركية تاجر اردني يقبل البيع بالليرة التركية
امن الدولة تسند 5 تهم للمتورطين بحادثة السلط الارهابية امن الدولة تسند 5 تهم للمتورطين بحادثة السلط الارهابية
العضايلة : الأردن يتطلع لأن يكون مركزا للخدمات اللوجستية لإعادة إعمار سوريا العضايلة : الأردن يتطلع لأن يكون مركزا للخدمات اللوجستية لإعادة إعمار سوريا
النجاح في امتحان الكفاية في اللغة العربية شرطاً للحصول على وظيفة معلم النجاح في امتحان الكفاية في اللغة العربية شرطاً للحصول على وظيفة معلم
العثور على مواد كيماوية متفجرة في احدى المغارات وعمليات التمشيط مستمرة العثور على مواد كيماوية متفجرة في احدى المغارات وعمليات التمشيط مستمرة
حرب الأردن على الإرهاب: المقاربات الأمنية وحدها لا تدحر الفكر المتطرف حرب الأردن على الإرهاب: المقاربات الأمنية وحدها لا تدحر الفكر المتطرف
نيت فلكس تصور أول مسلسل عربي في الاردن نيت فلكس تصور أول مسلسل عربي في الاردن
بالصور- السعودية : حادث سير لحافلة حجاج اردنيين بالصور- السعودية : حادث سير لحافلة حجاج اردنيين
شقيق الشهيد الدماني: كلنا مشاريع شهداء للوطن شقيق الشهيد الدماني: كلنا مشاريع شهداء للوطن