اختيار الامير عاصم بن زيد رئيسا دائما لجمعية الطاقة الاردنية
المدينة نيوز- اختارت الهيئة العامة للجمعية الاردنية للطاقة المتجددة سمو الامير عاصم بن زيد رئيسا دائما للجمعية ورئيسا لمجلس الامناء المنوي تشكيله بعد انهاء الاجراءات الرسمية المتعلقة بتعديل النظام الاساسي للجمعية.
واختارت الهيئة العامة في اجتماعها الذي عقد اليوم الاربعاء بحضور سمو الامير عاصم بن زيد ووزير الاشغال العامة والاسكان الدكتور محمد عبيدات هيئة ادارية جديدة تالفت من، الدكتور عبدالرحيم الحنيطي والدكتور غازي الخضيري ومحمد الطعاني والمهندس منذر عبيد والمهندس يوسف الطراونة والمهندس ميشيل نصار والمهندس اسامه الحلبي وزيد العتوم والمهندس خالد الزعبي والمهندس جمال ابوعبيد.
كما اقرت الهيئة العامة التقرير الاداري والمالي والفني للعام الحالي 2010 واقرت الميزانية التقديرية للعام المقبل ، فيما كانت قد بدأت اعمال الاجتماع باقرار تعديل نظام الجمعية الاساسي بهدف تشكيل مجلس امناء يتولى دعم اعمال الجمعية وتوجهاتها المستقبلية.
ووفقا لنص المادة التي تم اضافتها على النظام الاساسي للجمعية يتم تشكيل مجلس امناء للجمعية برئاسة سمو الامير عاصم بن زيد على ان يتكون من عضوية اشخاص مشهود لهم بالكفاءة على ان لا يتجاوز عددهم 11 شخصا.
من جانب آخر، قال المدير التنفيذي للجمعية محمد الطعاني ان الهيئة العامة صادقت على قرار الهيئة الادارية بعقد المؤتمر العالمي لتكنولوجيات الطاقة الخضراء في مملكة البحرين بالتعاون ما بين الجمعية وجامعة البحرين ، مشيرا الى انه تم اختيار الامير عاصم بن زيد ليكون رئيسا للجنة التنفيذية العليا للمؤتمر ورئيس جامعة البحرين نائبا لرئيس اللجنة. ( بترا)
