وزير داخلية الحكومة المقالة يشيد بجهود طواقم المستشفى الميداني العسكري الاردني
المدينة نيوز- أشاد وزير الداخلية في الحكومة المقالة فتحي حماد، بجهود طواقم المستشفى الميداني العسكري الاردني وتفانيهم في تقديم الرعاية الصحية لأهل قطاع غزة بتميز وكفاءة.
وخلال زيارة قام بها اليوم الاربعاء الى المستشفى ولقاء قائد القوة، ومدير المستشفى مستشار الطب النفسي الدكتور نبيل الحمود وعددا من طواقم المستشفى الادارية والطبية، اعرب حماد عن شكره وامتنانه للاردن قيادة وحكومة وشعبا على وقفتهم إلى جانب الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.
واشاد بعلاقات الاخوة بين الشعبين الشقيقين الفلسطيني والأردني، وقال انه ليس غريباً على أبناء الأردن مواصلة جهودهم لمساعدة قطاع غزة.
وأبدى إعجابه بالمستوى الطبي المتقدم في الأردن، مؤكدا الاستعداد للتعاون مع المستشفى الميداني العسكري الأردني الذي يتمتع بسمعة مميزة في القطاع لكفاءته واحترافية طواقمه.
وعرض قائد القوة، والدكتور الحمود الخدمات الطبية التي يقدمها المستشفى العسكري الأردني في تخصصات طبية عديدة بكفاءة وتميز، للتخفيف من معاناة الاهل في قطاع غزة، تنفيذا لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني.
واشار الدكتور الحمود الى ما يتمتع به المستشفى من علاقات تنسيق مميزة مع مختلف الجهات المقدمة للخدمات الصحية في القطاع، مؤكدا حرص المستشفى وسهره على راحة المرضى والمراجعين وتقديم الرعاية الصحية المجانية بهمة ونشاط.(بترا)
