بحث تطوير العمل الوظيفي في القطاع العام
تم نشره الأربعاء 08 كانون الأوّل / ديسمبر 2010 04:15 مساءً
المدينة نيوز- بحثت وزيرة تطوير القطاع العام نسرين بركات ورئيس ديوان الخدمة المدنية مازن الساكت اليوم الاربعاء، الموضوعات التي تتعلق بتطويرالعمل الوظيفي في القطاع العام.
وفي بيان صحافي صدر عن ديوان الخدمة المدنية، اكدت بركات دعم وزارة تطوير القطاع العام البرامج المشتركة وتطوير وتنمية الموارد البشرية مع الجهات المعنية وكذلك التطوير الاداري وواقع الوظيفة العامة.
من جهته قدم مساعد الامين العام في ديوان الخدمة المدنية الدكتور يحيى الرشدان شرحاً حول منجزات الديوان والمشروعات التي يعكف على تنفيذها ومضامين خططه وبرامجه للسنوات الثلاث المقبلة.
وحضر اللقاء امين عام وزارة تطوير القطاع العام الدكتورعلي الدرابكة وامين عام ديوان الخدمة المدنية سامح الناصر. (بترا)
