5 أدلة تؤكد عودة ريال مدريد

تم نشره الإثنين 29 كانون الثّاني / يناير 2018 12:54 مساءً
5 أدلة تؤكد عودة ريال مدريد
ريال مدريد

المدينة نيوز :- إستطاع فريق ريال مدريد إستعادة بريقه وتوازنه من جديد , خاصة بعد الإقصاء من ربع نهائي كأس ملك إسبانيا على يد ليجانيس , كما ان الفريق الملكي لم يقدم الأداء المنتظر منه خلال هذا الموسم , ليقلص حظوظه في المنافسة على الليجا .

صحيفة ” ماركا ” الإسبانية المقربة من نادي ريال مدريد قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن هناك 5 أدلة تؤكد على عودة الفريق الى الطريق الصحيح , خاصة بعد إكتساح ديبورتيفو لاكورونيا وبعدها الفوز على فالنسيا .

:: وسوف نستعرض لكم في هذا التقارير الأدلة الخمسة التى تؤكد على عودة ريال مدريد ::

1- الأستحواذ : عاد الفريق الملكي الى الاستحواذ على الكرة و جعل الخصم يعاني عندما يفقد الكرة لصالح الأبيض , كما ان الظهيرين و خط الوسط عادوا لتناقل الكرة بشكل رائعة للغاية فيما بينهم كما حصل في الموسم الماضي .

2- عودة الفاعلية : عانى الفريق من الفاعلية أمام المرمى , ولكنها عادت من جديد بعد السبابعة ضد ديبورتيفو والرباعية ضد فالنسيا , الأمر الذي جعل مدرب فالنسيا يقول ” للآسف لقد إستعادوا الفعالية التي اشتاقوا إليها هذا الموسم ” .

3- الـBBC : عاد ثلاثي خط هجوم الملكي ( كريتسيانو , بنزيما , بيل ) للعب معا من جديد لأول مرة منذ 280 يوم و فعلوا ذلك بإقتدار حيثوا فرضوا الإحترام و ساعدوا الفريق على تحقيق فوز مُدوي , معهم كل شيء يصبح أسهل بكثير .

4- الجانب البدني : ضد ديبورتيفو لاكورونيا لعب الفريق تقريباً بنفس النسق طيلة 90 دقيقة , و ضد فالنسيا سيطر في البداية كما قدم عرض قوي في نهاية المباراة ليبرهن أن الفريق لا يعاني بدنياً , وأن الفريق بدأ يستعيد بريقه من جديد .

5- الإنتصارات الكبيرة : الفريق حقق فوزين على التوالي في الليجا لأول مرة منذ أكتوبر على حساب ديبورتيفو وفالنسيا , هذه الإنتصارات سمحت للفريق تعزيز موقفه للتأهل لدوري الأبطال , كما تعطيه الثقة قبل مواجهة سان جيرمان .

المصدر : يلا سبورت