النائب د.خلف الزيود يطالب بانشاء مؤسسة مدنية في الهاشمية
تم نشره الإثنين 13 كانون الأوّل / ديسمبر 2010 01:57 مساءً
المدينة نيوز - التقى النائب د.خلف الزيود أمس مدير عام المؤسسة المدنية عمر نعيرات , مطالبا بافتتاح فرع جديد للمؤسسة في مدينة الهاشمية , حيث بين الزيود أن فرع جديد للمؤسسة يخدم كلاً من مدينة الهاشمية واسكانات الهاشمية (أسكان مهندسي مصفاة البترول ,أسكان مهندسي شركة التوليد المركزية, أسكان عيش كريم). بالأضافة الى أن شارع الهاشمية العام هو نافذ يخدم محافظات الشمال وممكن لهؤلاء الناس الأستفادة بالتسوق من هذا السوق.
وبهذا الصدد أبدى مدير عام المؤسسة المدنية التجاوب التام وسيتم البدء بدراسة أنشاء هذا السوق بالتنسيق ما بين النائب الزيود من جهة والمؤسسة المدنية من جهة أخرى على أختيار المكان المناسب الذي يخدم جميع الفئات المذكورة أعلاة .
