مؤسسة الاقراض الزراعي تعرض خطتها الاستراتيجية
تم نشره الإثنين 13 كانون الأوّل / ديسمبر 2010 02:04 مساءً
المدينة نيوز- عرضت مؤسسة الاقراض الزراعي خلال اجتماعها اليوم الاثنين مع اعضاء مجلس الشراكة من القطاع الخاص مبادرات المؤسسة وخططها واستراتيجيتها في المرحلة المقبلة.
واكد مدير عام المؤسسة المهندس توفيق الحباشنة حرص المؤسسة على تفعيل اواصر التعاون والتنسيق والمشورة بين القطاعين العام والخاص من خلال مجلس الشراكة الذي تم انشاؤه قبل عدة سنوات.
وناقش الاجتماع مسودة الخطة الاستراتيجية للمؤسسة للاعوام 2010 -2013 التي تم اعدادها بالتعاون مع ادارة متابعة الاداء الحكومي لضمان ربطها بمنظومة الخارطة الاستراتيجية الكلية والمنبثقة عن توصيات الاجندة الوطنية وكلنا الاردن وعن كتاب التكليف السامي.
واجمع الاجتماع على ان الخطة الاستراتيجية للمؤسسة تعتبر اداة تساهم في تحقيق هدفها العام، حيث تم مراجعة عناصر البيئة الخارجية والداخلية للمؤسسة. (بترا)
