الاردن يشارك في مؤتمر مراقبة الحدود وامن الموانئ والمطارات
تم نشره الإثنين 13 كانون الأوّل / ديسمبر 2010 03:00 مساءً
المدينة نيوز- شارك الاردن في أعمال الدورة الأولى لمؤتمرمراقبة الحدود وامن الموانئ والمطارات الذي عقد اليوم الاثنين في دبي وتنظمه مؤسسة الشرق الأدنى والخليج للتحليل العسكري (إينجما) برعاية وزارة الدفاع الإماراتية واللجنة العليا لأمن الموانئ والمطارات المدنية.
ويناقش المؤتمر على مدى يومين القضايا والمواضيع الأمنية ذات الصلة بالمنافذ الحدودية البرية وأمن الموانئ والمطارات والتي تعد من المرافق الحيوية لأي دولة، ويتضمن 6 جلسات تقدم فيها 16 ورقة عمل لمتحدثين من مختلف دول العالم.
ويشارك في جلسات يوم غد رئيس مركز امن الحدود في مديرية الأمن العام العقيد عبدالله الشبلي بورقة عمل بعنوان محاربة التزوير المتقن للأوراق والمستندات الرسمية وانتحال الشخصية.
ويستقطب المؤتمر قيادات أمنية وخبراء ومحللين أمنيين من الدول العربية والأجنبية , (بترا)
