وزارة الزراعة تدعو المزارعين الى اخذ الحذر من الانخفاض في درجات الحرارة
تم نشره الإثنين 13 كانون الأوّل / ديسمبر 2010 04:23 مساءً
المدينة نيوز- تهيب وزارة الزراعة بالمزارعين في جميع مناطق المملكة اخذ الحيطة والحذر لتجنب الأضرار التي قد تصيب المزروعات جراء انخفاض درجات الحرارة ليلا وفي ساعات الصباح الباكر حسب توقعات دائرة الارصاد الجوية.
واشار بيان صدر عن وزارة الزراعة اليوم الاثنين، الى ان الانخفاض في درجات الحرارة يؤثر على الزراعات وخاصة المتواجدة في وادي الأردن من خضروات مكشوفة ومحمية وكذلك الأشجار المثمرة بالإضافة للزراعات الموجودة في المناطق الشفوية والمرتفعات وخاصة الزراعة المحمية.
ودعت الوزارة المزارعين القيام بري مزروعاتهم واستخدام وسائل التدفئة المختلفة والمتوفرة لديهم للوقاية من أثار الصقيع المحتملة وإغلاق البيوت البلاستيكية جيداً في مزارع الخضروات وكذلك المشاتل. (بترا)
