تنمية الكورة تجري صيانة لعدد من منازل الاسر الفقيرة
تم نشره الثلاثاء 14 كانون الأوّل / ديسمبر 2010 01:23 مساءً
المدينة نيوز- باشرت مديرية التنمية الاجتماعية في لواء الكورة اليوم الثلاثاء باجراء صيانة عامة لعدد من منازل الاسر الفقيرة والمنتفعة من المعونات الشهرية التي يقدمها صندوق المعونة الوطنية.
وقال مدير التنمية المهندس علي شويطر ان اعمال الصيانة التي تنفذ بالتعاون مع الجمعيات الخيرية في اللواء تهدف الى زيادة تمكين وتأهيل المنازل لظروف الشتاء وتجنيبها اية اضرار او مضاعفات.
واضاف ان اعمال الصيانة التي تشمل المنازل المملوكة للاسر المنتفعة تشمل الاكثر حاجة منها للصيانة والتي جاءت بعد دراسات ميدانية للمديرية لواقع تلك المنازل مثلما جاءت تجسيدا لحرص الوزارة والجمعيات على توفير المسكن الامن والكريم لتلك الاسر. (بترا)
