أسرة رابطة اللاعبين الدوليين تجتمع لمناقشة جدول أعماله

تم نشره السبت 24 شباط / فبراير 2018 05:32 مساءً
أسرة رابطة اللاعبين الدوليين تجتمع لمناقشة جدول أعماله
لقطة عامة لاجتماع أعضاء الهيئة العامة

 

المدينة نيوز :- ثمنت أسرة رابطة اللاعبين الأردنيين الدوليين الثقافية الدور الرائد الذي يقوم به الرياضي الأول جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين في دعم مسيرة الحركة الرياضية والشبابية الأردنية ما مكنها من الارتقاء إلى الأجواء العالمية في عدة مجالات ورياضات.

كما ثمنت أسرة رابطة اللاعبين الدوليين جهود الفارسة الهاشمية الأولمبية سمو الأميرة هيا بنت الحسين رئيسة الرابطة التي أسهمت في أرساء قواعد الرابطة منذ تأسيسها قبل (25) عاما.. وما مكنها من تقديم خدماتها للمئات من أعضاء الرابطة الذين يمثلون كافة الألعاب الرياضية ورواد الحركة الرياضية والشبابية.

وكانت أسرة رابطة اللاعبين الدوليين التقت ظهر -اليوم – السبت على مسرح كلية التربية الرياضية في الجامعة الأردنية حيث حضر قرابة (300) من أعضاء الرابطة الاجتماع الغير عادي الذي كان على جدول أعماله بندي اعتماد النظام الأساسي الجديد للرابطة وتحويلها من جمعية عامة إلى جمعية خاصة.

ولم يكن حضور قرابة (300) شخص كافيا لتحقيق النصاب القانوني للهيئة العامة.. حيث تقرر تأجيل التصويت على البندين إلى جلسة حاسمة ستعقد عند الساعة 4 عصر الإثنين 12 آذار القادم على مسرح كلية التربية الرياضية.

واستثمرت رابطة اللاعبين الدوليين فرصة تواجد المئات من الأعضاء لاستعراض سلسلة الإنجازات التي تحققت في المرحلة الماضية والتوجهات المستقبلية للرابطة..

وعقدت الجلسة الحوارية بحضور السيد فادي زريقات مدير مكتب سمو الاميرة هيا بنت الحسين ومدير مبادرات سموها في الأردن والسيد محمد جميل أبو الطيب نائب سمو رئيسة الرابطة والمحامي فؤاد قرادة من مكتب خليفة ومشاركوه القانوني إضافة لمندوب وزارة الثقافة السيد شادي إبراهيم الباش.

تحيات سمو الأميرة هيا بنت الحسين للحضور نقلها السيد فادي زريقات الذي أكد مدى حرص الأميرة هيا على منح الرابطة دفعة كبيرة للأمام في المرحلة المقبلة للمجالات كافة.

واستعرض السيدان أبو الطيب وزريقات منجزات الرابطة في المرحلة السابقة ومن أبرزها المحافظة على التأمين الصحي المجاني لأعضاء الرابطة في الخدمات الطبية الملكية.. وتخريج قرابة (100) بشهادات جامعية مستفيدين من خدمات صندوق الحسين للمنح الدراسية والجامعية، المنبثق عن مجس إدارة الرابطة.

كما أكد السيدان أبو الطيب وزريقات على أنه وانفاذا لتوجيهات سمو الأميرة هيا بنت الحسين فقد باشرت الرابطة مؤخرا سلسلة من الأنشطة المشتركة مع كافة المؤسسات المرتبطة بسمو الأميرة هيا في الأردن وهي.. تكية أم علي، دار أبو عبد الله، وقفية طيبة لإحياء التراث الإسلامي، مركز الأميرة هيا للتقنات الحيوية، مؤسسة الملكة علياء للسمع والنطق، ومركز هيا الثقافي، حيث ينتظر أن يلمس أعضاء الرابطة وأسرهم في القريب العاجل أهمية هذا الانفتاح والشراكة مع هذه المؤسسات وغيرها ومن ضمنها أمانة عمان الكبرى التي بادرت بتخصيص قطعة أرض مساحتها 22 دونما على طريق مطار الملكة علياء الدولي لإقامة مجمع رياضي ثقافي اجتماعي يخدم أعضاء الرابطة وروادها وأسرهم والحركة الرياضية والشبابية والمجتمع المحلي.. وفي هذا الإطار أثنى السيدان أبو الطيب وزريقات والحضور على حرص أمين عمان الكبرى د.يوسف الشواربة لدعم أنشطة الرابطة في المجالات كافة.

كما أثنى السيدان أبو الطيب وزريقات على مبادرة مؤسسة العون الصحي بتوقيع أتفاقية تعاون مع رابطة اللاعبين الدوليين تخدم أعضاء الرابطة وأسرهم في المجال الصحي والعديد من المجالات الاجتماعية الأخرى.

أفضى بذلك الزميل محمد قدري حسن أمين عام الرابطة الناطق الإعلامي الذي أضاف أن لقاء أسرة الرابطة شكل فرصة لجلسة حوارية أكد المتحدثون خلالها على أهمية الدور الذي تؤديه رابطة اللاعبين الدوليين في المرحلة القادمة في ضوء سلسلة الاتفاقيات والشركات التي أبرمتها الرابطة مع العديد من المؤسسات، كما أثنى الحضور على القيمة الاعتبارية لصندوق الحسين للمنح الدراسية الجامعية الذي تتبناه وتموله سمو الأميرة هيا بنت الحسين لأعضاء الرابطة وأبنائهم.

ورحبت الرابطة باستقبال ملاحظات أو أفكار تتصل بطبيعة المرحلة القادمة، وأية اقتراحات خاصة بالمهرجان الكبير الذي تعتزم لرابطة أقامته منتصف العام الجاري احتفاء بوبيلها الفضي.



مواضيع ساخنة اخرى
الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية
" الصحة " :  97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم " الصحة " : 97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم
الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع
3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار 3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار
الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن
العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا
" الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار " الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار
العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا
الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي
بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان
عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي
إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن
تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام
ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي
الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة
الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات