العايد رئيسا لمجلس ادارة مؤسسة الاذاعة والتلفزيون
تم نشره الثلاثاء 14 كانون الأوّل / ديسمبر 2010 06:40 مساءً
المدينة نيوز - قرر رئيس الوزراء سمير الرفاعي تسمية وزير الدولة لشؤون الاعلام علي العايد رئيسا لمجلس ادارة مؤسسة الاذاعة والتلفزيون.
