وزير الصحة يتفقد مستشفى الإيمان الحكومي
تم نشره الأربعاء 15 كانون الأوّل / ديسمبر 2010 09:51 مساءً
المدينة نيوز - تفقد وزير الصحة الدكتور محمود الشياب اليوم مستشفى الإيمان الحكومي للاطلاع على الخدمات التي يقدمها المستشفى.
وقال الوزير إن هذه الجولة تأتي في إطار الزيارات الميدانية للاطلاع على واقع الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين للوقوف على أبرز الاحتياجات حيث تم الإيعاز لمدير المستشفى عمل دراسة عن الاحتياجات ليتم بحثها وتلبية الممكن منها ضمن الإمكانات المتاحة.
ودعا الوزير إدارة المستشفى الى تقديم الخدمات المثلى للمرضى والمراجعين ومتابعة أوضاعهم والعناية بهم الى أقصى درجات الرعاية الصحية.
واستعرض مدير المستشفى الدكتور احمد الزغول خلال الجولة واقع الخدمات التي يقدمها المستشفى وأبرز احتياجاته لمعالجة نقص الكوادر الطبية خصوصا في التخصصات الطبية ومشروع التوسعة.(بترا)
