رئيس مجلس النواب يلتقي سفيري رومانيا والتشيك
تم نشره الخميس 16 كانون الأوّل / ديسمبر 2010 05:50 مساءً
المدينة نيوز - من حكمت المومني-بحث رئيس مجلس النواب فيصل الفايز في مكتبه بدار المجلس اليوم مع سفير جمهورية رومانيا رادو اونوفري وسفيرة جمهورية التشيك الدكتورة ايفانا مولو بكوفا كلا على حدة العلاقات الثنائية بين الاردن وبلديهما وسبل تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات لا سيما البرلمانية منها وبما يخدم المصالح الوطنية المشتركة.
واكد الفايز اهمية تفعيل دور لجان الصداقة البرلمانية في تنمية وتعزيز العلاقات الثنائية مشيرا بهذا الصدد ان المجلس سيقوم بتشكيل لجان الصداقة البرلمانية في الفترة المقبلة .
واثنى السفيران على الجهود الاردنية التي يبذلها الاردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني الحكيمة حيال قضية السلام في المنطقة.(بترا)
