الاردن يشارك في اجتماعات المكتب التنفيذي لوزراء العدل العرب
تم نشره الجمعة 17 كانون الأوّل / ديسمبر 2010 10:18 صباحاً
المدينة نيوز- يشارك الاردن في أعمال المكتب التنفيذي لمجلس وزراء العدل العرب وأعمال الدورة السادسة والعشرين لمجلس وزراء العدل العرب، والاجتماع المشترك لمجلسي وزراء العدل والداخلية العرب والتي تعقد في العاصمة المصرية القاهرة يوم الاحد المقبل بوفد يرأسه وزير العدل هشام التل.
ويتخلل الاجتماع بحسب بيان لوزارة العدل توقيع عدد من الاتفاقيات التي انتهى المجلسان من التفاوض حولها على مستوى الخبراء.
وتأتي هذه الاتفاقيات في إطار تعزيز الجهود العربية في التصدي للظواهر الإجرامية على اختلافها من خلال وضع الآليات القانونية التي من شأنها تعزيز النسيج القانوني العربي في مجال محاربة الفساد ومكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب والجريمة المنظمة عبر الحدود ومكافحة جرائم تقنية المعلومات ونقل نزلاء المؤسسات العقابية والإصلاحية. (بترا)
