الملك يعزي العاهل البحريني بوفاة الشيخ راشد بن عيسى آل خليفة
تم نشره الجمعة 17 كانون الأوّل / ديسمبر 2010 05:20 مساءً
المدينة نيوز - بعث جلالة الملك عبدالله الثاني اليوم برقية إلى جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك مملكة البحرين، أعرب فيها باسمه وباسم شعب المملكة الأردنية الهاشمية وحكومتها، عن أصدق مشاعر التعزية والمواساة بوفاة سمو الشيخ راشد بن عيسى آل خليفة، سائلا الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وغفرانه، ويسكنه فسيح جنانه، ويجنب جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، والشعب البحريني الشقيق كل مكروه.(بترا)
