تربية السلط تنهي استعداداتها لامتحان الثانوية للدورة الشتوية
تم نشره الأحد 19 كانون الأوّل / ديسمبر 2010 12:11 مساءً
المدينة نيوز - خاص - معاذ عصفور - انهت مديرية التربية والتعليم لمنطقة السلط استعداداتها لاجراء امتحان الشهادة الثانوية العامة للدورة الشتوية للعام الحالي 2010 -2011.
وقال مدير التربية والتعليم المهندس محمد النعيم الخريسات ان المديرية قد جهزت 69 قاعة في جميع المناطق يشرف عليها 640 مراقبا ورئيس قاعة.
واضاف المهندس الخريسات انه سيتقدم لهذه الدورة (4605) طالبا وطالبة من مختلف الفروع التعليمية منهم (1664) بنظام الدراسة الخاصة.
وقال رئيس قسم الامتحانات في المديرية محمد شرف انه سيتم فتح مركزين لتصحيح الاوراق في مدرستي خولة بنت الازور وهالة بنت خويلد.
