اختيار 20موظفاً لدورات يعقدها معهد الادارة السعودي
تم نشره الأحد 19 كانون الأوّل / ديسمبر 2010 01:59 مساءً
المدينة نيوز- انهى ديوان الخدمة المدنية اليوم الاحد اختيار الموظفين المرشحين
من مختلف مؤسسات و دوائر الخدمة المدنية لدورات تعقد في معهد الإدارة العامة السعودي
وقال الناطق الاعلامي لديوان الخدمة المدنية خالد غرايبة ان الديوان قام بترشيح (20) موظفا للفصل
الثاني لعام 2010/2011 وفقا لمعايير وأسس الترشح للبعثات والدورات المعتمدة من قبل اللجنة المركزية
للبعثات و الدورات.
وكان ديوان الخدمة المدنية اصدر في وقت سابق تعميماً لمؤسسات و ودوائر الخدمة المدنية
عن توفر (40) دورة لفصلين تدريبيين بمعدل (20) دورة لكل فصل مقدمة من المعهد السعودي . (بترا)
