الحكمة تدخل بشراكة مع منظمة الإغاثة المباشرة ومؤسسة الأمير تشارلز البريطانية

تم نشره الإثنين 19 آذار / مارس 2018 07:37 مساءً
الحكمة تدخل بشراكة مع منظمة الإغاثة المباشرة ومؤسسة الأمير تشارلز البريطانية
الأمير تشارلز

المدينة نيوز :- أعلنت شركة حكمة فارماسيوتيكلز بي. إل. سي. عن دخولها في شراكة لمدة أربع سنوات مع منظمة الإغاثة المباشرة (Direct Relief)، إحدى منظمات الإغاثة الطبية في العالم، ومؤسسة الأمير تشارلز البريطانية (Prince's Trust)، تهدف إلى مساعدة الشباب الأقل حظا لاكتساب مهارات وخبرات جديدة من شأنها تغيير حياتهم للأفضل وتطويرهم وظيفيا.

وحسب بيان أصدرته الشركة اليوم الأثنين، فقد جاءت هذه الشراكة كجزء من إطلاق الحكمة لعلامتها التجارية الجديدة، والتي تسعى لجعل الصحة الأفضل في متناول اليد حول العالم.

وعن طريق التزام الحكمة بتوفير التمويل والأدوية عالية الجودة خلال السنوات المقبلة، ستتمكن منظمة الإغاثة المباشرة من تعزيز خدمات الرعاية الصحية وقدرتها على استيعاب الفئات السكانية الأقل حظا، لاسيما في الأردن والولايات المتحدة الأميركية.

وبموجب هذه الشراكة، ستزود كل من الحكمة ومنظمة الإغاثة المباشرة الأدوية الأساسية والإمدادات الطبية والموارد الأخرى للقاطنين في مخيمات اللاجئين في الأردن.

كما ستنشئ منظمة الإغاثة المباشرة وحدة للتطبيب عن بعد لتوفير الدعم اللازم للأطباء في الحالات الطارئة.

أما في الولايات المتحدة، فستركز هذه الشراكة على دعم مزودي شبكات الأمان في الولايات التي يعيش ويعمل فيها أغلبية موظفي شركة الحكمة، وهي أوهايو ونيوجيرسي وبنسلفانيا.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة الحكمة، سعيد دروزة "إن تكون منتجاتنا متوفرة ومتاحة لمن يحتاج إليها، هو الجوهر الذي يقوم عليه عهد علامتنا التجارية، والذي لطالما كان هدفنا على مر الأربعين سنة الماضية".

وأضاف: "تتجلى رؤيتنا في إيجاد عالم أكثر صحة، ونحن فخورون جدا بدخولنا في هذه الشراكة المهمة مع منظمة الإغاثة المباشرة، لمساعدة شبكتها من العيادات والصيدليات المجتمعية في الولايات المتحدة، وتوفير الرعاية الطبية الضرورية للاجئين في الأردن".

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لمنظمة الإغاثة المباشرة، توماس تيجي، "إننا متحمسون لشراكتنا مع الحكمة في هذه المبادرات المهمة، كما أن التزام الشركة (الحكمة) ودعمها لنا في السنوات الأربع المقبلة، وما يصاحبهما من تبرع بالأدوية للأمراض المزمنة والحادة وتقديم الخبرات والأعمال التطوعية، سيحدث فارقا مهما في حياة الأفراد الأقل حظا والذين يتعذر عليهم الحصول على الخدمات الصحية.

وأكد أن الحكمة تمتلك سجلا حافلا بدعم المجتمعات المحتاجة وتقديم المساعدات لها، "وهو أمر مثير للإعجاب، ويشرفنا العمل معها لترسيخ مفهوم هذا الموروث الإنساني العظيم".

وحسب البيان، فإن الشراكة مع مؤسسة الأمير تشارلز البريطانية، تهدف إلى دعم الشباب والشابات وتمكينهم من الحصول على فرص التعليم والعمل في المملكة المتحدة. وهذا يتوافق إلى حد كبير مع تركيز الحكمة على تمكين الشباب والشابات عن طريق توفير الفرص التعليمية لهم.

ومن خلال هذه الشراكة، ستدعم الحكمة برامج وأنشطة المؤسسة، كما وستساهم بنسبة تمويلية في المجالات المتعلقة بالعلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات.

من جانبها، قالت نائب الرئيس لقسم الاتصالات المؤسسية في الحكمة، هنا دروزة رمضان "لطالما آمنَا بواجبنا نحو تقديم الرعاية ليس فقط للمرضى الذين يستفيدون من أدويتنا، بل أيضا للمجتمعات التي نعمل ضمنها.

وشركة الحكمة تمثل مجموعة الشركات الدوائية متعددة الجنسيات وسريعة النمو وتم ادراجها في سوق لندن المالي ، وفي سوق ناسداك دبي، وفي أسواق الأدوية المتاحة بدون وصفة.

--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى
الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية
" الصحة " :  97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم " الصحة " : 97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم
الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع
3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار 3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار
الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن
العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا
" الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار " الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار
العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا
الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي
بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان
عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي
إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن
تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام
ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي
الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة
الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات