السرور يلتقي وزير الداخلية والأمن الوطني الفلسطيني
تم نشره الإثنين 20 كانون الأوّل / ديسمبر 2010 05:30 مساءً
المدينة نيوز - التقى نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية سعد هايل السرور اليوم الإثنين وزير الداخلية والأمن الوطني في السلطة الفلسطينية سعيد أبو علي الذي يزور المملكة حاليا.
وتم خلال اللقاء بحث علاقات التعاون والتنسيق الثنائي وسبل تطويرها وتعزيزها في شتى المجالات حيث أكد السرور حرص الحكومة لتقديم جميع أشكال الدعم والمساندة للشعب الفلسطيني الشقيق بما يمكنه من إقامة دولته المستقلة على ثرى وطنه الفلسطيني وعاصمتها القدس الشريف.
كما تم بحث الاتفاقيات التي سيتم توقيعها في القاهرة من قبل وزراء الداخلية والعدل العرب خلال اجتماعاتهم التي ستبدأ في القاهرة غدا.(بترا)
