اشارة ضوئية على دوار مستشفى الملكة علياء قريبا
تم نشره الأربعاء 22nd كانون الأوّل / ديسمبر 2010 10:35 صباحاً
المدينة نيوز- قال مدير دائرة عمليات المرور في امانة عمان المهندس خالد حدادين ان الامانة ستنهي خلال الاسبوعين المقبلين تركيب اشارة ضوئية على دوار مستشفى الملكة علياء.
واضاف انه سيتم ازالة الدوار واستبداله باشارة ضوئية لزيادة الامان وتحقيق انسيابية افضل للمرور وخدمة مجمع النقل العام بشكل افضل.
واشار الى ان التصاميم النهائية للاشارة الضوئية والتجهيزات الفنية جاهزة، مبينا ان العمل جار حاليا على معالجة الخدمات التي تكثر في الموقع كخطوط الكهرباء وغيرها. (بترا)
