الملك يهنىء امبراطور اليابان بالعيد الوطني لبلاده
تم نشره الأربعاء 22nd كانون الأوّل / ديسمبر 2010 11:33 صباحاً
المدينة نيوز- بعث جلالة الملك عبدالله الثاني اليوم الاربعاء ، برقية لامبراطور اليابان اكيهيتو هنأه فيها باسمه وباسم شعب وحكومة المملكة الاردنية الهاشمية بالعيد الوطني لبلاده.
وتمنى جلالته للامبراطور اكيهيتو موفور الصحة والسعادة وللشعب الياباني دوام التقدم والازدهار.(بترا)
