رئيس مجلس الأعيان يلتقي السفير السعودي
تم نشره الأربعاء 22nd كانون الأوّل / ديسمبر 2010 12:48 مساءً
المدينة نيوز- بحث رئيس مجلس الأعيان طاهر المصري مع سفير المملكة العربية السعودية في عمان فهد بن عبد المحسن الزيد آليات تفعيل علاقات التعاون الثنائي في شتى المجالات.
وأشاد المصري خلال استقباله الزيد اليوم الأربعاء بمستوى العلاقات القائمة بين الأردن والسعودية في مختلف المجالات بفضل توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني وخادم الحرمين الشريفين وحرصهما الأكيد على تطوير هذه العلاقات.
واكد اهمية العمل على تطوير آليات التعاون البرلماني بين البلدين الشقيقين من خلال تبادل الزيارات.
من جانبه،أكد السفير السعودي حرص بلاده على تعزيز علاقات التعاون الثنائي بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات.(بترا)
