اصابة 12 شخصا من مرتبات الامن العام والجيش العربي في حادث سير
تم نشره الخميس 23rd كانون الأوّل / ديسمبر 2010 01:48 مساءً
المدينة نيوز – خاص - أصيب 12 شخصا من مرتبات الامن العام والجيش العربي في حادث تصادم وقع بين 3 سيارات ظهر اليوم الخميس على الطريق الصحراوي قرب منطقة الدامخي تفاوتت اصاباتهم بين المتوسطة والبسيطة وفق مدير دفاع مدني محافظة الكرك العقيد ايمن المدانات .
وبين المدانات ان اليات وكوادر الدفاع المدني في الكرك قامت بنقل المصابين إلى مستشفى الأمير علي بن الحسين العسكري في الكرك وتلقوا الاسعافات الاولية اللازمة فيما تم اخلاء السيارات من موقع الحادث امام حركة المرور بوقت قياسي .
وبين المدانات ان اليات وكوادر الدفاع المدني في الكرك قامت بنقل المصابين إلى مستشفى الأمير علي بن الحسين العسكري في الكرك وتلقوا الاسعافات الاولية اللازمة فيما تم اخلاء السيارات من موقع الحادث امام حركة المرور بوقت قياسي .
