رئيس الوزراء يهنئ المالكي بمناسبة تشكيل الحكومة العراقية
تم نشره الجمعة 24 كانون الأوّل / ديسمبر 2010 08:36 مساءً
المدينة نيوز - اجرى رئيس الوزراء سمير الرفاعي اليوم الجمعة اتصالا هاتفيا مع رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي هنأه خلاله بتشكيل الحكومة العراقية الجديدة.
وقال الرفاعي ان تشكيل الحكومة العراقية يعد خطوة مهمة في ترسيخ الوفاق والاجماع الوطني وتعزيز المسيرة الديمقراطية وخدمة مصالح الشعب العراقي الشقيق.
واكد رئيس الوزراء حرص الاردن على تطوير علاقات التعاون الاخوي مع العراق بما يخدم مصالح البلدين والشعبين الشقيقين، ويسهم في تعزيز التضامن العربي، مشددا على وقوف الأردن إلى جانب العراق في مواجهة مختلف التحديات.(بترا)
