تواصل مسابقات الدورة الرياضية المدرسية ال 18

تم نشره الثلاثاء 24 نيسان / أبريل 2018 11:46 مساءً
تواصل مسابقات الدورة الرياضية المدرسية ال 18
مديرية التربية والتعليم لقصبة عمان

المدينة نيوز :- تصدرت مديرية التربية والتعليم لقصبة عمان ترتيب جدول الميداليات في الدورة الرياضية المدرسية الثامنة عشرة التي تجري منافساتها على ملاعب مدينة الحسين الرياضية. وحصدت فرق المديرية خمس مداليات منها 2 ذهبية و2 فضية وبرونزية واحدة.
وفازت مديرية قصبة عمان بالمركز الأول بمنافسات لعبة الجمباز للطلاب، بمجموع نقاط بلغ (7ر85) ، وجاءت مديرية التربية والتعليم للواء ماركا في المركز الثاني بـ ( 55ر81 ) نقطة، حيث سلم مدير إدارة الموارد البشرية في وزارة التربية والتعليم الدكتور فائق الخصاونة الميداليات للفائزين .
كما فازت مديرية قصبة عمان بالمركز الأول في لعبة الريشة الطائرة/فرق الطالبات ، وجاءت لواء الجامعة في المركز الثاني، فيما حلت مديرية تربية بالمركز الثالث، حيث سلمت مدير إدارة المناهج والكتب المدرسية في الوزارة الدكتورة خولة أبو الهيجاء الميداليات للفائزين.
كما فازت مديرية تربية لواء الجامعة بالمركز الأول بمنافسات السباحة للطلاب التي أقيمت فعالياتها في مسبح مدرسة اليوبيل متقدمة على مديرية بني عبيد التي حلت في المركز الثاني، حيث سلم رئيس اتحاد السباحة ماهر محفوظ الميداليات للفائزين.
وفي منافسات فرق الشطرنج للإناث التي جرت منافساتها في الاتحاد الأردني للشطرنج، فازت تربية لواء ماركا بالمركز الأول، وقصبة عمان بالمركز الثاني، وحلت الزرقاء الأولى في المركز الثالث، فيما جاءت الرمثا في المركز الرابع.
كما فازت الطالبة قمر خالد الخانقجي من تربية لواء الجامعة بالمركز الأول في منافسات بطولة فردي الشطرنج للإناث، وحازت الطالبة شادن محمود العناتي من تربية الزرقاء الأولى على المركز الثاني، فيما حلت الطالبة نور النعيمي من تربية المفرق على المركز الثالث والطالبة دميانا شكري من تربية وادي السير على المركز الرابع.
وفي منافسات فرق الطالبات للعبة كرة الطاولة، فازت مديرية تربية العقبة بالمركز الأول متقدمة على قصبة عمان التي حلت بالمركز الثاني ولواء ألجامعة التي جاءت في المركز الثالث، حيث سلم رئيس اتحاد السباحة ماهر محفوظ الميداليات للفائزين.
وضمن منافسات اليوم الثاني في خماسي كرة القدم للطلاب فازت قصبة عمان على السلط 8/5 ، وخسرت تربية مأدبا أمام تربية المفرق 3/6 ، فيما خسرت تربية دير علا أمام تربية وادي السير 3/6 ، وفازت تربية الرصيفة على الموقر 8/2 .
وفي مباريات كرة اليد للطالبات خسرت الجامعة أمام سحاب 13/15 ، وفازت تربية إربد على تربية ديرعلا 18/0 ، كما فازت مديرية التربية والتعليم للواء بني كنانة على قصبة، عمان 15/2 .
وضمن منافسات كرة السلة للطالبات تفوقت العقبة على ناعور 20/6 ، وخسرت القويسمة أمام عمان 29/7 ، وفازت الجامعة على إربد 15/4 ، فيما فازت وادي السير على الزرقاء الأولى 28/0 .
وفي منافسات كرة الطائرة للطالبات فازت قصبة عمان على تربية إربد وتربية عين الباشا على لواء الجامعة وماركا على الزرقاء الثانية والرصيفة على الزرقاء الأولى بذات النتيجة 2/0,وفق بترا .
وانطلقت اليوم الثلاثاء منافسات كرة السلة للطلاب ( 3*3 )، حيث فازت تربية لواء الجامعة على تربية العقبة 5/3 ، وتربية الزرقاء الأولى على تربية لواء الكورة 8/0 ، و قصبة، عمان على القويسمة 12/4 ، وإربد على ماركا 10/2 ، والجامعة على الكورة 14/13 ، والعقبة على الزرقاء الأولى 8/6 ، والقويسمة على إربد 9/5 ، وعمان على ماركا 9/1 ، والجامعة على الزرقاء الأولى 10/9 ، والكورة على العقبة 4/2 ، وعمان على إربد 13/7 ، وماركا على القويسمة 6/4 .
وتستكمل المنافسات يوم غد الأربعاء في ألعاب كرة القدم للطلاب وخماسي كرة القدم للطالبات وكرة اليد للطالبات وكرة السلة للطالبات والكرة الطائرة للطالبات وكرة السلة (3*3) للطلاب ، والكرة الطائرة الشاطئية للطلاب.
كما تستكمل يوم غد منافسات كرة الطاولة زوجي وفردي طالبات، ومنافسات ريشة طائرة زوجي وفردي طالبات.
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى
الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية
" الصحة " :  97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم " الصحة " : 97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم
الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع
3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار 3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار
الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن
العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا
" الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار " الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار
العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا
الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي
بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان
عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي
إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن
تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام
ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي
الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة
الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات