في الأشهر القادمة.. السعادة محصورة بـهذه الأبراج فقط!

تم نشره الخميس 26 نيسان / أبريل 2018 12:29 مساءً
في الأشهر القادمة.. السعادة محصورة بـهذه الأبراج فقط!

المدينة نيوز:- إن جميع الأبراج من دون إستثناء لا تبحث سوى عن أمر واحد في حياتها.. السعادة. ولكن ولسوء الحظ، إن السعادة لن تكون من نصيب الجميع خلال الأشهر القادمة بل ستكون محصورة بـ4 أبراج فقط.

الجوزاء

الأبراج وعدت برج الجوزاء بعام إستثنائي وهو لعله بات يدرك بأن الوعد بدأ بالتحقق أو تحقق.. ولكن العام الإستثنائي هذا يحمل المزيد. خلال السنوات الماضية حاول برج الجوزاء الإعتماد على نفسه وتحقيق إستقلاليته ولكن الأمر لم ينجح وبالتالي ما انفك يشعر بالتعاسة لعدم قدرته على تحقيق ذلك. ولكن هذا العام إما تمكن الجوزاء من تحقيق ذلك أو أنه يخطو الخطوات الأولى على طريق تحقيق الإستقلالية.

سبب إرتباط سعادة الجوزاء بتحقيقه لإستقلاليته تنبع من واقع أنه يقدر ويحتاج إلى حريته كما أنه لا يمكنه أن يعيش حياة يعتمد فيها وبشكل كلي على الآخرين.

الإستقلالية هذه ستزوده بالقوة التي يحتاج إليها لإبعاد كل الشخصيات السامة التي تنغص حياته وبالتالي سيخفف من السلبية في حياته ما يعني المزيد من الإيجابية والسعادة.

الأسد:

الأسد سيعثر على نفسه وسيتمكن من إثبات مكانته. خلال الفترة المقبلة سيثبت الأسد أنه بالفعل الملك وبأنه يستطيع أن يجعل الأمور تسير كما يريدها بالضبط. تجاوز فشل الماضي وكل ما حصل ونغص على البرج حياته إما تم خلال الأشهر القليلة التي مرت من العام ٢٠١٨ أو أنها ستتم خلال الأشهر القادمة.

الأسد سيعيش في حاضر جميل ومريح وسيحلم بمستقبل أفضل وأكثر إشراقاً وبالتالي سيشعر بالكثير من الطاقة والأهم من كل هذا سيتعلم كيف يتوقف عن التمسك بالماضي.

وحين يتخلى عن الماضي بكل شوائبه فإن حاضره سيصبح أفضل لأنه هو شخصياً سيشعر وكأن حملاً ثقيلاً أزيح عن كاهله. الجائزة كبيرة في نهاية العام والأسد يمكنه الحصول عليها شرط أن يبقى عينه عليها ولا يسمح للتفاصيل الصغيرة بتشتيت إنتباهه.

الميزان:

العام 2018 هو عام السلام الداخلي للميزان، وكما هو معروف، إن التناغم والسلام والوئام من الأمور الأساسية التي يحتاج إليها هذا البرج كي يشعر بالسعادة.

وسيجد برج الميزان السعادة لأنه وأخيراً سيتعلم الدروس من كل التجارب التي مرت عليه، وبالتالي لن يكرر الأخطاء التي إرتكبها في الماضي. وهكذا، إن المعركة الداخلية الازلية ستنتهي وبالتالي سيجد راحة البال والهدوء والسعادة المطلقة.

الحياة جميلة وسيشعر بها بكل تفاصيلها، كل الأمور البسيطة التي كانت بالنسبة للميزان لا أهمية لها سيتمكن وأخيراً من رؤية جمالها وروعتها وعليه العثور على السعادة في كل تفصيل في حياته.

القوس:

الفرص الجديدة بإنتظارك وأنت بأمس الحاجة لهذه الفرص. الفترة الماضية كانت منهكة على كل الأصعدة، النفسية والعقلية والبدنية. سيكون هناك الكثير من التردد ولكن على القوس عدم الخوف حين تلوح فرصتك في الأفق عليك التمسك بها كما لو كانت حياتك تعتمد عليها.. وهذا هو الواقع. أنت أيها القوس برج متفائل وإيجابي وهي خصائص تحتاج إليها في حياتك ومؤخراً فقدتها، ما جعلك تتصرف وتقوم ببعض الأمور التي لا تتناسب مع شخصيتك وبالتالي اختبرت التعاسة معظم الوقت.

حان الوقت للبدايات الجديدة، صفحة بيضاء ناصعة يمكنك تلوينها بكل الوان حب الحياة والتفاؤل ورسم مستقبلك عليها كما تريده بالضبط.

(نصف الدنيا)



مواضيع ساخنة اخرى
الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية
" الصحة " :  97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم " الصحة " : 97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم
الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع
3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار 3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار
الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن
العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا
" الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار " الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار
العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا
الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي
بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان
عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي
إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن
تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام
ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي
الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة
الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات