الملك يهنيء الرئيس السوداني بعيد استقلال بلاده
تم نشره الخميس 30 كانون الأوّل / ديسمبر 2010 04:33 مساءً
المدينة نيوز- بعث جلالة الملك عبدالله الثاني برقية الى فخامة الرئيس عمر حسن البشير رئيس جمهورية السودان هنأه فيها باسمه وباسم شعب وحكومة المملكة الاردنية الهاشمية بمناسبة عيد استقلال السودان الشقيق.
وتمنى جلالته لفخامته، موفور الصحة والعافية وللشعب السوداني الشقيق المزيد من التقدم والازدهار. (بترا)
