فيديو : البداد للمناسك تواصل خدمة الحجاج بأحدث القاعات المتنقلة والمباني المؤقتة ووحدات الأغاثة

تم نشره السبت 28 تمّوز / يوليو 2018 06:00 مساءً
فيديو : البداد للمناسك  تواصل خدمة الحجاج بأحدث القاعات المتنقلة والمباني المؤقتة ووحدات الأغاثة
من تجهزات البداد للمناسك لحجاج بيت الله الحرام

د. فطين البداد : أعتز بتسجيل الصناعة الاماراتية الريادة في خدمة مشاريع الحج عبر منتجاتنا

تجهيز متطلبات حملات الحج وفق أفضل المواصفات العالمية خلال أوقات قياسية

زايد البداد : نحرص أن تكون منتجاتنا بمستوى الخدمات الفريدة التي تقدمها الجهات المختصة في مكة المكرمة

المدينة نيوز - : كشفت البداد للمناسك القابضة عن تحقيق زيادة ملحوظة في حجم توريداتها لخدمة حجاج بيت الله الحرام لموسم 1439 هـ - 2018م لتبلغ زيادة تعادل 100% عن حجمها في الموسم الفائت، مسجلة بذلك قفزة نوعية جديدة في مشوار الإنجازات الفريدة التي تحققها الصناعة الإماراتية في المنطقة.

وتسعى البداد للمناسك على الدوام لتقديم كل ما هو جديد في عالم المباني الجاهزة والقاعات المتنقلة لحملات حجاج بيت الله الحرام وتجهيزها بكافة احتياجاتها من تكييف وكهرباء وأثاث ومرافق صحية حديثة وأنظمة أمن، إضافة إلى إدارة تلك المرافق وتأمين كافة الخدمات اللوجستية الخاصة بها ومستخدميها، فضلاً عن توفير مستلزمات الحجاج من حقائب ومظلات.

كما وتسعى "البداد المناسك الى تكامل دائرة تقديم الخدمات اللوجستية المتعلقة بإقامة حجاج بيت الله الحرام وحمايتهم وسلامتهم، يدعمها في ذلك خبرة تبلغ نحو نصف قرن، لـ"البداد كابيتال"، المجموعة الاقتصادية الرائدة في مجال توفير الحلول الخارجية العصرية والمباني المؤقتة ووحدات الإغاثة، والتي تعد المزود الرئيسي للخدمات والتجهيزات التي تقدمها"البداد للمناسك"، وتسهم في الارتقاء بجودة أداء فريقها ليكون على أتم الجاهزية والاستعداد والاحترافية للقيام بمشاريع الحج. وفق أفضل مواصفات الجودة ومعايير السلامة العالمية.

وتلتزم "البداد للمناسك" أن تكون منتجاتها بمستوى الخدمات الفريدة التي تقدمها الجهات المختصة في مدينة مكة المكرمة، وأن تقدم خدماتها وفق معايير الجودة العالمية المطلوبة، مع تطبيق أحدث التقنيات وأفضل الممارسات المتطورة الصديقة للبيئة مع توفير مختلف معايير السلامة والجودة، ووضع أفضل الحلول لتتناسب بشكل أكبر مع المواصفات والمعايير الموافقه لرؤية المملكة العربية السعودية في توفير كافة سبل الراحه والأمان لحجاج بيت الله الحرام، وتطبيق أحدث أساليب الإنتاج المرن التي تضمن تلبية احتياجات أعداد الحجاج المتزايدة باستمرار، وما يرافقها من عمليات توسعة يشهدها المسجد الحرام و أماكن المشاعر المقدسة.

وبدأت "البداد كابيتال" في مرحلة مبكرة بتوريد تشكيلتها الأحدث من القاعات المتنقلة لخيام حجاج بيت الله الحرام في عرفة.

وترافقت الزيادة النوعية في حجم توريدات "البداد كابيتال" لـ " البداد للمناسك " لحملات الحج في عرفة مع تقديم حزمة من المنتجات الجديدة والمطورة من القاعات المتنقلة تتميز بمقاومتها لمختلف الظروف المناخية من حرارة ورياح وأمطار وسواها، وبعدم قابليتها للاشتعال، فضلاً عن كونها مضادة للتمزق بسبب تركيبة النسيج الخاصة بها، ومضادة للأشعة الفوق بنفسجية، ولها خاصية الاحتفاظ باللون، وهي سهلة التنظيف والصيانة.

وتعليقا على الإنجاز الذي يحسب للصناعة الإماراتية، عبر د. فطين البداد رئيس مجلس إدارة "البداد كابيتال" عن اعتزاز المجموعة بتعاقداتها الاستراتيجية في مشاريع الحج، واعتزازها بتسجل الصناعة الإماراتية عبر منتجات البداد الريادة في خدمة هذه المشاريع .

وأضاف :"كما تميزت مشاريعنا خلال السنوات الفائتة بتقديم متطلبات حملات الحج وفق أفضل المواصفات والمعايير العالمية خلال أوقات قياسية" .

بدوره قال السيد زايد البداد الرئيس التنفيذي لـ "البداد كابيتال" : "نحرص أن تكون منتجاتنا بمستوى الخدمات الفريدة التي تقدمها الجهات المختصة في مدينة مكة المكرمة، وقد استطاع مهندسونا بدعم من تكنولوجيا التصنيع عالية التطور التي بلغتها البداد كابيتال، تقديم حزمة من المنتجات الجديدة والمطورة للمباني والقاعات المتنقلة لخيام حجاج بيت الله الحرام في عرفة .

وكانت "البداد كابيتال" بدأت في مرحلة مبكرة بتوريد تشكيلتها الأحدث من القاعات المتنقلة لخيام حجاج بيت الله الحرام في عرفة، وذلك لصالح مؤسسة مطوفي حجاج جنوب شرق آسيا، التي تشمل بلدان اندونيسيا و تايلاند و الصين وماليزيا والفلبين وسنغافورة، ومؤسسة مطوفي حجاج تركيا و أوروبا وأمريكا و استراليا التي تشمل جميع الدول الأوروبية، وتركيا وأمريكا واستراليا، ومؤسسة جنوب آسيا ، بالإضافة إلى بعثة حجاج دولة الامارات العربية.

حول مجموعة شركات البداد

انطلقت مجموعة البداد في العام 1971 من فرعها الأول في أبوظبي على يد المغفور له المؤسس الحاج حسين البداد، رحمه الله، لتشكل فيما بعد النواة التي نمت منها البداد كابيتال بشركاتها المختلفة، وتكون المجموعة الأولى في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من حيث توفير الحلول الخارجية العصرية والمباني المتنقلة والمؤقتة ووحدات الإغاثة.

وتشهد المجموعة بإدارة د. فطين البداد رئيس مجلس الإدارة وزايد البداد الرئيس التنفيذي للبداد كابيتال مرحلة تطوير شاملة مستمرة باعتماد أحدث نظم حلول "التخطيط لموارد المؤسسات"، بما يتوافق مع أعلى المعايير المتّبعة عالمياً، ويعزز مكانتها بوصفها كياناً اقتصادياً يحتذى به يجمع بالحلول الصناعية التي يقدمها "العالم تحت سقف واحد".

تمكنت مجموعة شركات البداد عبر مسيرتها المهنية الحافلة بالإنجازات والنجاحات من تحطيم الأرقام القياسية العالمية ودخول موسوعة جينيس حتى باتت شركاتها من أكبر الشركات على مستوى العالم في صناعة البيوت الجاهزة والخيم والمخازن بالإضافة إلى تخصصات أخرى مثل المطارات وصيانة الطائرات وغيرها.

حول البداد للمناسك

تأسست "البداد للمناسك" في العام 2017 لدعم الجهود المباركة في خدمة ضيوف الرحمن، عبر تقديم كل ما هو جديد في عالم المباني الجاهزة والقاعات المتنقلة لحملات حجاج بيت الله الحرام وتجهيزها بكافة احتياجاتها من تكييف وكهرباء وأثاث ومرافق صحية حديثة وأنظمة أمن، إضافة إلى إدارة تلك المرافق وتأمين كافة الخدمات اللوجستية الخاصة بها ومستخدميها، فضلاً عن توفير مستلزمات الحجاج من حقائب ومظلات.

تسعى "البداد للمناسك" الى تكامل دائرة أنشطتها لتكون علامة تجارية مميزة عالمياً في تقديم الخدمات اللوجستية المتعلقة بإقامة حجاج بيت الله الحرام وحمايتهم وسلامتهم، يدعمها في ذلك خبرة تبلغ نحو نصف قرن، لـ"البداد كابيتال"، المجموعة الاقتصادية الرائدة في مجال توفير الحلول الخارجية العصرية والمباني المؤقتة ووحدات الإغاثة، والتي تعد المزود الرئيسي للخدمات والتجهيزات التي تقدمها"البداد للمناسك"، وتسهم في الارتقاء بجودة أداء فريقها ليكون على أتم الجاهزية والاستعداد والاحترافية للقيام بمشاريع الحج. وفق أفضل مواصفات الجودة ومعايير السلامة العالمية.

 

الدكتور فطين البداد رئيس مجلس ادارة البداد كابيتال

Image result for ‫زايد البداد‬‎

السيد زايد البداد الرئيس التنفيذي للبداد كابيتال 


مواضيع ساخنة اخرى
الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية
" الصحة " :  97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم " الصحة " : 97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم
الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع
3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار 3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار
الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن
العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا
" الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار " الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار
العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا
الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي
بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان
عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي
إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن
تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام
ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي
الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة
الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات