معهد الإعلام ودويتشة فيله يوقعان مذكرة تفاهم

تم نشره السبت 13 تشرين الأوّل / أكتوبر 2018 01:42 مساءً
معهد الإعلام ودويتشة فيله يوقعان مذكرة تفاهم
معهد الإعلام الأردني

المدينة نيوز:- وقع معهد الإعلام الأردني ومؤسسة دويتشه فيله مذكرة تفاهم لزيادة وتعميق الشراكة بين الجانبين في مختلف المجالات الإعلامية والتدريبية.
وتنص المذكرة على التعاون في مجالي تدريب وتطوير مهارات طلبة الصحافة والإعلام في المعهد، والتبادل الطلابي وتقديم مواد تدريبية ودورات وورشات تعليمية.
وأوضح عميد المعهد الدكتور باسم الطويسي، أن المذكرة تأتي لبناء شراكة مستدامة مع دويتشه فيله، هدفها اتاحة المزيد من الفرص التدريبية للطلبة في المؤسسات الإعلامية الألمانية، وتنظيم برامج التبادل الإعلامي والثقافي، ودعم جهود المعهد في تنمية وتطوير الإعلام.
وأشارت مسؤولة التسويق في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في دوتشيه فيله، مريم كليمنت إلى أن المذكرة جاءت لتطوير وتعزيز الشراكة مع المؤسسات الإعلامية والتعليمية المميزة في المملكة، ومن بينها معهد الإعلام، بالإضافة الى استخدام التكنولوجيا الألمانية المتطورة في المؤسسات التعليمية والأكاديمية.
يشار إلى أن المعهد ودويتشه فيله نظما الأسبوع الماضي يوماً إعلامياً مفتوحاً لطلبة المعهد وعدد من الجامعات الأردنية، قدمت فيه وكالة الأنباء الألمانية اشتراكات مجانية للطلبة لعام واحد.
--(بترا)