يالصور : من الخاتم الياقوتيّ إلى ساعة كارتير.. شاهدي "ميراث" كيت وميغان من الأميرة ديانا!

تم نشره الأحد 28 تشرين الأوّل / أكتوبر 2018 05:18 مساءً
يالصور : من الخاتم الياقوتيّ إلى ساعة كارتير.. شاهدي "ميراث" كيت وميغان من الأميرة ديانا!
كيت وميغان من الأميرة ديانا

المدينة نيوز :- بعد وفاة الأميرة ديانا، أميرة القلوب، ومعشوقة الملايين في ذلك الحادث الأليم، في باريس، كان من الطبيعيّ أن تترك إرثًا ثمينًا، يتألّف من مجوهراتها الفاخرة، ومقتنياتها الأنيقة، فهي كانت معروفة بأنّها أيقونة الموضة في عصرها، وربّما في كلّ العصور دون مبالغة.

وهنا عزيزتي، نشاهد المجوهرات التي ورثتها كلّ من كيت ميدلتون، وميغان ماركل، من الليدي ديانا، بحسب ما ورد في مجلة ريدرز دايجيست النسائية.

خاتم خطوبة ميغان

 

كما تعلمين، صمّم الأمير هاري، خاتم الخطوبة لميغان ماركل من قطعتين من الألماس من مجوهرات الراحلة ديانا، يتوسّطهما حجر كبير من بوتسوانا.

خاتم خطوبة كيت ميدلتون

 

 

كذلك قدّم الأمير وليام، لكيت ميدلتون خاتمًا من الياقوت الخالص، 12 قيراطًا من مجوهرات ديانا، وقد قدّمه الأمير تشارلز إلى الأخيرة، كخاتم للخطبة أيضًا.

قرط ياقوتي لكيت ميدلتون

 

 

بعد الخاتم الياقوتيّ، أهدى الأمير وليام إلى خطيبته حينئذ قرطًا من الياقوت الأزرق، لعلمه بمدى حب ميدلتون لهذا النّوع من الأحجار الكريمة وكان أيضًا، ضمن مجوهرات اللّيدي ديانا.

خاتم كوكتيل الزبرجد لميغان ماركل

 

 

في يوم زفافهما، لم يكتفِ الأمير هاري بوضع خاتم الزواج في إصبع ميغان فحسب، بل منحها خاتمًا رائعًا من كوكتيل الزبرجد، المُحاط بقطع الزمرّد الثمينة، وكانت ديانا ترتديه دائمًا، وكان يحتلّ مكانة خاصة في قلبها.

سوار اللؤلؤ لكيت ميدلتون

 

 

كم هو سوار رائع حقًا، المُصمَّم من قبل نايجل ميلن، خصيصًا لأميرة القلوب عام 1988، وهو مصمَّم من 3 طبقات من اللؤلؤ الحرّ بتصميم كلاسيكيّ أنيق، وارتدته كيت أثناء رحلتها إلى ألمانيا، عام 2017.

تاج الأميرة ديانا لكيت ميدلتون

 

 

هو من التيجان المفضّلة للراحلة ديانا، وكانت تظهر به دائمًا، حتى بعد طلاقها من الأمير تشارلز، ولكنّها أعادته للملكة، فقد كان هديتها بمناسبة زفاف ديانا، وابنها تشارلز.

قرط الفراشة لميغان ماركل

 

 

ارتدتْ ميغان قرط الفراشة المذهل، من مجموعة ديانا أثناء جولتها الأخيرة في أستراليا، مع الأمير هاري، وبدأتْ ديانا في الظهور به بعد ولادة الأمير هاري مباشرة.

السوار الذهبي لميغان ماركل

 

 

قطعة أخرى من مجموعة ديانا، ارتدتها ميغان خلال جولتها الأسترالية، وهي السّوار الذهبيّ المدهش، وارتدتها ميغان في أول جولة رسمية لها إلى استراليا، كما فعلتْ ديانا وتشارلز من قبل.

ساعة كارتير لكيت ميدلتون

 

 

أُهديتْ هذه الساعة إلى الأميرة ديانا من والدها، بعد طلاقها من الأمير تشارلز، فهي قطعة عزيزة على الأمير وليام، فأهداها إلى زوجته، كنوع من التكريم لوالدته.

ثوب الزفاف

 

 

بالرغم من انّه ليس قطعة مجوهرات، أو هدية بالمعنى المفهوم، ولم ترتده كيت، أو ماركل في زفافهما، لكنْ من يدري، لعلّه يكون من نصيب الأميرة تشارلوت، أو ابنة الأمير هاري القادمة.

ثوب التعميد

 

 

ارتدى هذا الثوب 62 طفلاً ملكيًا عند تعميدهم، ويعرف باسم "Honiton، وبالطبع كان الأمير وليام وهاري، ضمن هؤلاء الأطفال، وسيرتديه طفل الأخير بالطبع، ويرجع تاريخ هذا الثوب لأكثر من 163 عامًا، وشهد 5 عصور ملكية.

فوشيا 

 



مواضيع ساخنة اخرى
الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية
" الصحة " :  97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم " الصحة " : 97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم
الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع
3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار 3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار
الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن
العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا
" الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار " الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار
العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا
الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي
بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان
عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي
إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن
تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام
ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي
الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة
الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات