فعاليات وطنية تحتفي بعيد ميلاد الملك

تم نشره الخميس 21st شباط / فبراير 2019 08:26 مساءً
فعاليات وطنية تحتفي بعيد ميلاد الملك
الملك عبدالله الثاني

المدينة نيوز :- نظمت فعاليات رسمية وشعبية في لواء بني كنانة ونادي ماعين الرياضي احتفالات بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني .
ففي لواء بني كنانة نظمت فعاليات رسمية وشعبية احتفالا في المدينة الاثرية بأم قيس بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك عبد الله الثاني بحضور المتصرف الدكتور احمد العليمات وعدد من المسؤولين العسكريين والمدنيين.
ورفع راعي الحفل محافظ اربد رضوان العتوم باسم اهالي اللواء لمقام صاحب الجلالة، اصدق عبارات التهنئة بهذه المناسبة التي اسست لمرحلة جديدة من مراحل التاريخ الاردني حاضره وماضية .
ودعا الى اهمية الحفاظ على المنجزات التي تحققت بفضل الله عز وجل وجهود الاردنيين الذين استمدوا عزمهم من عزم الاسرة الهاشمية الحكيمة .
وبينت النائب السابق ناريمان الروسان في كلمة القتها نيابة عن القطاع النسائي في اللواء، ان المرأة الاردنية وبفضل الدعم من الاسرة الهاشمية الحكيمة حققت العديد من المكتسبات على الصعد ومجالات الحياة كافة .
وقال رئيس بلدية خالد بن الوليد حسين الملكاوي، ان المجتمعات المحلية على امتداد الوطن قد طالتها ايدي الحداثة والتطور والنماء في عهد جلالته، لافتا الى ان ذلك تحقق من باب استمرارية الجهود المبذولة من قبل الجهات المعنية. واشار عضو اللامركزية عن بلدية اليرموك الجديدة فلاح الزعبي الى ان جلالة الملك وخلال مسيرة العطاء والتميز أولى القطاعات كافة العناية والاهتمام المناسبين وأسس لمنظومة عمل متكاملة في شتى المجالات الحياتية .
وتخلل الاحتفال فقرات فنية قدمتها طالبات مدارس في اللواء وفرقة تابعة لقرى الاطفال وفقرة غنائية للفنان احمد عبنده .
كما نظم نادي ماعين الرياضي احتفالا بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني في قاعة بلدية مأدبا الكبرى برعاية مندوب وزير التربية والتعليم امين عام الوزارة سامي السلايطة وحضور جمع من ابناء المجتمع المحلي في مأدبا .
وقال مدير تربية مأدبا محمد المسلم ان الاردنيين وهم يحتفلون بعيد ميلاد جلالة الملك سيبقون يستلهمون من السجايا والخصال الملكية النبيلة معاني الاخلاص والبذل وقيم التعاون ويستمدوا العزم من جلالة الملك.
واضاف ان الوطن يزهو بعيد ميلاد جلالة الملك بإنجازاته الكبيرة واستطاع جلالته قيادة الاردن نحو معارج السمو والرفعة واستشراف المستقبل لأهله الطيبين .
وقال رئيس نادي ماعين الرياضي خالد العرامين، ان الاحتفال بميلاد جلالة الملك فرصة لنستذكر انجازات جلالته للوطن والشعب وقد استطاع ان يحقق المعجزة في وطن يفتقر للموارد .
وقال رئيس مجلس محافظة مأدبا يوسف الغليلات ان مناسبة عيد ميلاد جلالة الملك مناسبة غالية على الجميع نشعر فيها بمعاني الفخر والاعتزاز ونبارك لأنفسنا ولوطننا بهذه المناسبة رافعين اكف الدعاء ان يحفظ جلالة الملك .
واستذكر الانجازات الكبيرة التي تحققت في عهد جلالته ومنها مشروع اللامركزية لتعزيز مشاركة المواطن في صنع القرار.
وتضمن الاحتفال تقديم فقرات فنية وطنية قدمتها مدارس مأدبا فيما القت الطالبة اسوار ابو وندي قصيدة شعرية بهذه المناسبة الوطنية .
--(بترا) 



مواضيع ساخنة اخرى
الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية
" الصحة " :  97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم " الصحة " : 97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم
الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع
3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار 3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار
الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن
العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا
" الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار " الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار
العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا
الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي
بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان
عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي
إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن
تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام
ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي
الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة
الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات