نتائج منافسات بطولة القائد بالمراكز الشبابية في المحافظات

تم نشره السبت 23rd آذار / مارس 2019 08:11 مساءً
نتائج منافسات بطولة القائد بالمراكز الشبابية في المحافظات
شعار وزارة الشباب

المدينة نيوز :- أطلقت وزارة الشباب بطولة القائد الرياضية لألعاب خماسي كرة القدم، تنس الطاولة والشطرنج في المراكز الشبابية بمحافظات المملكة كافة، احتفاءً بالذكرى العشرين لتولي جلالة الملك سلطاته الدستورية.
وشهدت البطولة التي تنظمها الوزارة لأول مرة ضمن التصفيات الأولية على مستوى المحافظات مشاركة شبابية واسعة.
وفي عمان، فاز مركز شباب القويسمة وشابات العاصمة ببطولة كرة القدم، وفي منافسات تنس الطاولة فاز مركز شباب خريبة السوق وجاوا، فيما فازت مراكز شابات القويسمة، شباب العاصمة وشابات ناعور في بطولة الشطرنج.
وفي مأدبا فاز مركز شباب مأدبا ومركز شابات مأدبا بخماسي كرة القدم، كما فاز شباب مادبا وشابات حنينا في بطولة الشطرنج، أما في تنس الطاولة فحصد شباب مادبا المركز الأول على مستوى المحافظة.
وفي معان فاز مركز شباب الهاشمية بمنافسات خماسي كرة القدم، ومركز شباب الحسينية ببطولة تنس الطاولة، وفاز عضو مركز شباب معان في لعبة الشطرنج.
وفي الزرقاء، فاز ببطولة التنس مركز شباب الزرقاء، وفي بطولة الشطرنج فاز مركز شباب الزرقاء، وفاز ببطولة كرة القدم مركز شباب الظليل. كما فازت اللاعبة ميساء الخلفات بالمركز الأول في بطولة تنس الطاولة، وفي كرة القدم النسوية فاز فريق شابات الأمير محمد.
في الطفيلة، فاز فرق مديرية الشباب بالمركز الأول في خماسي كرة القدم، وفي تنس الطاولة حقق اللاعب محمد حازم العمريين واللاعبة جمانة العطيات المركز الأول على مستوى المحافظة، أما في الشطرنج ففاز فيها اللاعب أسامة عيال سلمان واللاعبة لين الزحيمات.
وفي جرش، حصلت آية الزريقات من مركز شابات سوف على المركز الأول في لعبة الشطرنج على مستوى الإناث، فيما فاز نوح بني مصطفى من مركز شباب سوف بالمركز الأول، وفي تنس الطاولة فازت رؤى الزطيمة من مركز شابات جرش بالمركز الأول، وفي منافسات كرة القدم، فاز فريق مركز شباب برما بالمركز الأول.
وفي اربد تُوج، فريق مركز شابات كفرسوم بالمركز الأول بخُماسيات كرة القدم للإناث، وتوج مركز شباب المزار الشمالي بطلاً لبطولة الذكور، وأسفرت نتائج منافسات تنس الطاولة للإناث عن فوز مركز شابات اربد بالمركز الأول، وفي منافسات الذكور فاز مركز شباب اربد النموذجي بالمركز الأول.
وفي بطولة الشطرنج، حقق مركز شابات الرمثا المركز الأول، وضمن فئة الذكور حقق مركز شباب اربد المركز الأول.
وفي عجلون فاز مركز شابات صخرة في المركز الاول لبطولة الشطرنج، وأسفرت منافسات تنس الطاولة عن فوز مركز شابات كفرنجة النموذجي بالمركز الأول.
وفي المفرق، فاز مركز شباب المفرق بالمركز الأول في خماسي كرة القدم، بينما حصل مركز شابات المنشية على المركز الأول، وفي تنس الطاولة، حصل مركز شباب المفرق على المركز الاول للذكور، ومركز شابات المفرق للإناث، أما في منافسات الشطرنج ففاز مركز شباب المفرق بالمركز الأول.
كما فاز مركز شباب العقبة بالمركز الأول في منافسات كرة القدم للذكور على مستوى المحافظة، وحصد شباب العقبة المراكز الأولى في منافسات الشطرنج والتنس.
وحقق مركز شباب غور الصافي المركز الأول في منافسات كرة القدم، فيما حقق مركز شابات قضاء الموجب المركز الأول/ إناث على مستوى محافظة الكرك، وفي منافسات الشطرنج فاز مركز شباب صرفا ومركز شابات ذات راس بالمركز الأول، وفي تصفيات تنس الطاولة فاز بالمركز الأول، مركز شباب الكرك ومركز شابات ذات راس.
وفي البتراء فاز مركز شابات البتراء بمنافسات الشطرنج وكرة القدم، ومركز شابات الطيبة ببطولة تنس الطاولة.
وفي محافظة البلقاء، فاز مركز شباب السلط وشابات السلط بالمركز الأول في كرة القدم، وشابات السلط بالمركز الاول في الشطرنج وشباب البلقاء في نفس اللعبة، وفي منافسات تنس الطاولة فاز شباب عيرا وشابات البلقاء.
وتأهلت المراكز التي فازت على مستوى المحافظات للمشاركة في تصفيات تقام الأسبوع المقبل، على مستوى الأقاليم الثلاث.
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى
الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية
" الصحة " :  97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم " الصحة " : 97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم
الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع
3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار 3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار
الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن
العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا
" الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار " الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار
العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا
الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي
بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان
عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي
إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن
تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام
ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي
الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة
الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات