بالصور: ليستر يحرم لامبارد من فوزه الأول

تم نشره الأحد 18 آب / أغسطس 2019 09:55 مساءً
بالصور: ليستر يحرم لامبارد من فوزه الأول
من مواجهة الفريقين

المدينة نيوز :- سقط تشيلسي في فخ التعادل مع ضيفه ليستر سيتي 1-1 مساء الأحد، على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وسجل مايسون مونت هدف تشيلسي في الدقيقة السابعة، ورد ليستر عبر ويلفريد نديدي في الدقيقة 67.

وكان تشيلسي قد خسر المباراة الأولى له في الدوري أمام مانشستر يونايتد برباعية نظيفة، ليرتفع رصيده بعد مباراة الأحد إلى نقطة واحدة، فيما تعادل ليستر في الجولة الافتتاحية مع وولفرهامبتون 0-0، ليصبح رصيده نقطتين.

واستعان مدرب تشيلسي فرانك لامبارد بالأمريكي كريستيان بوليسيتش والفرنسي أوليفييه جيرو والإسباني بدرو رودريجيز في الخط الأمامي، ومن ورائهم الإنجليزي الشاب مونت.

أما مدرب ليستر سيتي بريندان رودجرز، فأجرى تعديلا وحيدا على تشكيلته الأساسية، حيث شارك النمساوي كريستيان فوخس في مركز الظهير الأيسر، مكان المصاب في وركه بن تشيلويل.

وأهدر بدرو فرصة سانحة للتسحيل في الدقيقة الثالثة، عندما رفع الإسباني الآخر سيزار أزبيليكويتا كرة من الجهة اليمنى، هيأها جيرو بصدره إلى جناح برشلونة السابق الذي سدد بجوار القائم، لكن مونت عوض لتشيلسي في الدقيقة السابعة، عندما اقتنص الكرة من ويلفريد نديدي وسدد أرضية زاحفة على يمين الحارس الدنماركي كاسبر شمايكل.



والتفط حارس تشيلسي كيبا أريزابالاجا تمريرة ريكاردو بيريرا قبل أن يصل إليها هداف ليستر سيتي جايمي فاردي في الدقيقة 17، واستقرت رأسية مونت بين يدي شمايكل بعد عرضية من بيدرو في الدقيقة 21.

وانقض ظهير تشيلسي إيمرسون بالمييري على كرة زميله بوليسيتش، ليضع الكرة أمام جيرو الذي غمزها بكعبه نحو المندفع نجولو كانتي ليبعد فوخس من أمامه الكرة قبل أن يسددها في اللحظة الأخيرة بالدقيقة 27.

 




وارتكب الحارس كيبا خطأ في التعامل مع الكرة لكنه تدارك الموقف وشتتها قبل أن يخطفها من أمامه فاردي في الدقيقة 31، ومرت ركلة حرة نفذها جيمس ماديسون من فوق الجميع بعدما فشل نديدي وكاجلار سيونكو في الوصول إليها في الدقيقة 38.

وضغط  ليستر سيتي بغية إحراز التعادل مع بداية الشوط الثاني، دون تشكيل خطورة حقيقية، فأطلق فوخس صاروخا على العارضة، ثم بذل ماديسون مجهودا كبيرا لكن كرته السريعة من الناحية اليسرى مرت أمام الجميع في الدقيقة 58، وأجرى تشيلسي تبديله الأول بإشراك تامي أبراهام مكان جيرو.

وكادت عرضية فوخس المرتدة من ظهر أزبيليكويتا أن تخادع كيبا، لتخرج إلى ركنية جاء منها هدف التعادل في الدقيقة 67، عندما ضرب نديدي الكرة برأسه في الشباك.



وأجرى تشيلسي تبديلا مزدوجا أشرك من خلاله ويليان وماتيو كوفاسيتش، وتخلص ماديسون من ثلاثة مدافعين قبل أن يسدد فوق العارضة في الدقيقة 74، قبل أن يمرر اللاعب نفسه كرة بينية نحو فاردي الذي سدده مقوسة مرت بجانب القائم في الدقيقة 78.

وعمد ليستر سيتي إلى إشراك مارك ألبرايتون مكان أيوزي بيريز، لكن شيئا لم يتغير حتى الدقائق الأخيرة بعدما تصدى كيبا لتسديدة يوري تيليمانز السريعة في الدقيقة 89، لتنتهي المباراة بالتعادل 1-1.
 كورة 



مواضيع ساخنة اخرى
الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية
" الصحة " :  97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم " الصحة " : 97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم
الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع
3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار 3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار
الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن
العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا
" الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار " الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار
العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا
الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي
بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان
عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي
إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن
تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام
ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي
الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة
الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات