"التمر"هو المكوّن السحري لتعزيز الرغبة الجسدية - تفاصيل

تم نشره الخميس 29 آب / أغسطس 2019 11:22 مساءً
"التمر"هو المكوّن السحري لتعزيز الرغبة الجسدية - تفاصيل
تمر

المدينة نيوز :-  إنه من الأطعمة المعروفة باحتوائها على فوائد صحية لا يمكن الإستغناء عنها، ها هو التمر يحتوي على نسبة عالية من الأحماض الأمينية، التي تساعد على زيادة الرغبة الجنسية. يكفي تناول 3 حبّات يومياً وستلاحظين الفوائد الجمّة التي تؤثر إيجاباً على حياتك الجنسية.

إذاً التمر هو مصدر جيد من الفيتامينات والمعادن والطاقة، يحتوي على المعادن الضرورية مثل الكالسيوم والحديد والفوسفور والصوديوم والبوتاسيوم والمغنيسيوم والزنك، فضلاً عن الفيتامينات السحرية القادرة على تعزيز الرغبة الجنسية .

الثوم والهرمونات الذكورية

الى جانب التمر هناك العديد من الأطعمة الصحية التي تساعد على زيادة هذه الرغبة لديكِ ولدى شريكك مثل الثوم. فبالرغم من رائحته المزعجة، أشارت العديد من الدراسات إلى أن تناول الثوم يعمل على زيادة النشاط والقدرة الجنسية وذلك بفضل احتوائه على مادة الأليسين التي تزيد من معدل ضخ الدم والحرارة بالجسم، كما تزيد من نسبة الهرمونات الذكورية (التيستوستيرون) لدى الرجال.

البصل لتقوية الأعضاء التناسلية

أما البصل الذي عُرف في الحضارات القديمة كواحد من أهم المنشّطات الجنسية، فهو قادر على تقوية الأعضاء التناسلية، وتعزيز الرغبة الجنسية لذى الرجل والمرأة بحدٍ سواء.



مواضيع ساخنة اخرى
يا نتن مين فرعنك ؟؟ يا نتن مين فرعنك ؟؟
جامعة الطفيلة التقنية : ام تتسلم شهادة ابنها المتوفي جامعة الطفيلة التقنية : ام تتسلم شهادة ابنها المتوفي
«التدخين يقتل».. على السيجارة قريباً «التدخين يقتل».. على السيجارة قريباً
دعوة أردنية لمجلس الأمن من أجل التحرك ضد إعلان نتنياهو دعوة أردنية لمجلس الأمن من أجل التحرك ضد إعلان نتنياهو
الخارجية تَعِد أهالي الأسرى الأردنيين بترتيب زيارة عاجلة لأبنائهم الخارجية تَعِد أهالي الأسرى الأردنيين بترتيب زيارة عاجلة لأبنائهم
الذكرى الثانية لرحيل رسام الكاريكاتير الزميل الدكتور هشام  خريم ( كيف توفي ) الذكرى الثانية لرحيل رسام الكاريكاتير الزميل الدكتور هشام خريم ( كيف توفي )
"الخارجية الأمريكية": ملتزمون باستقرار وأمن الأردن "الخارجية الأمريكية": ملتزمون باستقرار وأمن الأردن
الملك لـ  ديفيد شينكر: دولة فلسطينية مستقلة وعاصمتها القدس الملك لـ ديفيد شينكر: دولة فلسطينية مستقلة وعاصمتها القدس
الرزاز يعمم بضرورة إعادة تسجيل جميع العقارات الحكوميّة باسم الخزينة الرزاز يعمم بضرورة إعادة تسجيل جميع العقارات الحكوميّة باسم الخزينة
إصابة معلم اثر مشاجرة مع زميله داخل مدرسة بالرصيفة إصابة معلم اثر مشاجرة مع زميله داخل مدرسة بالرصيفة
بالوثائق:  شاهد تقرير الطبيب الشرعي عن  أسباب وفاة "اسراء غريب " بالوثائق: شاهد تقرير الطبيب الشرعي عن أسباب وفاة "اسراء غريب "
البطاينة يتعرض لحالة إغماء داخل الرئاسة البطاينة يتعرض لحالة إغماء داخل الرئاسة
الافراج عن عبد الكريم الشريدة رئيس المنظمة العربية لحقوق الانسان الافراج عن عبد الكريم الشريدة رئيس المنظمة العربية لحقوق الانسان
المواصفات : الديزل المسموح باستيراده غير مطابق للمواصفة ولكنه افضل من المحلي المواصفات : الديزل المسموح باستيراده غير مطابق للمواصفة ولكنه افضل من المحلي
عطية عن تصريحات نتنياهو :  إهانة لكل عربي ومسلم عطية عن تصريحات نتنياهو : إهانة لكل عربي ومسلم
العشراوي: ضم غور الأردن انتهاك صارخ للقانون الدولي العشراوي: ضم غور الأردن انتهاك صارخ للقانون الدولي