بالصور: كين يقود إنجلترا لاكتساح بلغاريا

تم نشره السبت 07 أيلول / سبتمبر 2019 10:25 مساءً
بالصور: كين يقود إنجلترا لاكتساح بلغاريا
لاعبو إنجلترا

المدينة نيوز :- واصل المنتخب الإنجليزي سجله النظيف في تصفيات كأس أوروبا 2020، بفوزه مساء السبت على ضيفه البلغاري 4-0 على ملعب "ويمبلي"، ضمن منافسات المجموعة الأولى.

وسجل أهداف انجلترا كل من هاري كين (24، و49 و73 من ركلتي جزاء)، ورحيم سترلينج (55).

وتصدر المنتخب الإنجليزي المجموعة بعدما جمع 9 نقاط من 3 مباريات، متفوقا على كوسوفو بفارق نقطة واحدة، علما بأن الأخيرة لعبت مباراة أكثر، ويلتقي المنتخبان على الملعب ذاته، مساء الثلاثاء.

واعتمد مدرب المنتخب الإنجليزي جاريث ساوثجيت على طريقة اللعب 4-3-3، فوقف مايكل كين إلى جانب هاري ماجواير، بمساندة من الظهيرين كيران تريبير وداني روز.

ولعب ديكلان رايس دور لاعب الارتكاز، تاركا الحرية لجوردان هندرسون في التحرك مع روس باركلي، خلف ثلاثي الهجوم المكون رحيم سترلينج وماركوس راشفورد وهاري كين.



من ناحيته، لجأ مدرب المنتخب البلغاري كاسيمير بالاكوف إلى طريق اللعب 4-1-4-1، فتكون الخط الدفاعي من الرباعي ستراهيل بوبوف، ونيكولاي بودوروف وفاسيل بوجيكوف وأنتون تديالكوف.

وتعاون إيفيلين بوبوف مع كريستيان مالينوف في وسط الملعب، بإسناد من الجناحين جالين إيفانوف وواندرسون، أمام لاعب الارتكاز جيورجي سارموف، ووراء رأس الحربة مارسيلينيو.

وسنحت أول فرصة خطيرة للمنتخب البلغاري في الدقيقة الخامسة، عندما استغل واندرسون تقدم الظهير تريبير المبالغ فيه، ليشق طريقه من الناحية اليسرى ويسدد كرة تصدى لها الحارس جوردان بيكفورد.  



وأسفر استحواذ المنتخب الإنجليزي على الكرة معظم الوقت، عن الفرصة الخطيرة الأولى له في الدقيقة 15، عندما شق روز طريقه من الناحية اليسرى، قبل أن يعيد الكرة إلى هندرسون الذي سدد من بعد 30 ياردة بعيدا عن المرمى.

وألغى الحكم هدفا لكين في الدقيقة 19 بداعي التسلل، قبل أن يفتتح الأخير التسجيل في الدقيقة 24، بعدما خطف سترلينج الكرة من الدفاع ووضعها أمام مهاجم توتنهام الذي أودعها الشباك.



وأهدر إيفانوف فرصة لبلغاريا في الدقيقة 32، بعدما ارتدت رأسيته من الأرض دون أن تشكل خطرا، وكاد كين يسجل الهدف الثاني له لكن الحارس بلامن إلييف سيطر على رأسيته، إثر عرضية من تريبير في الدقيقة 44.

وأنقذ الحارس الإنجليزي بيكفورد مرماه من محاولة واندرسون القريبة في الدقيقة 48، وبعدها بدقيقة واحدة احتسب الحكم ركلة جزاء لإنجلترا، بعد تعرض راشفورد لإعاقة داخل المنطقة، نفذها كين بنجاح.

وصنع كين الهدف الثالث لانجلترا في الدقيقة 55، عندما مر من الناحية اليمنى، قبل أن يرسل الكرة أمام المرمى إلى سترلينج، الذي تابعها من بعد سنتيمترات قليلة داخل الشباك.



وبعد الهدف الثالث مال اللعب للهوء وسط استسلام البلغاريين للنتيجة، وشارك ميسون مونت في تشكيلة انجلترا بدلا من هندرسون، ليسدد كرة قوية نحو المدرجات في الدقيقة 69.

ودخل جادون سانشو إلى تشكيلة انجلترا بدلا من سترلينج، واحتسب الحكم ركلة جزاء جديدة لإنجلترا بعد عرقلة كين داخل المنطقة، ليكمل قائد المنتخب الإنجليزي ثلاثيته في الدقيقة 73.

وظل الهدوء مسيطرا، وأشرك المنتخب المضيف أليكس أوكسليد-تشامبرلين بدلا من كين، قبل أن يشن الإنجليز فرصة خطيرة وصلت على إثرها الكرة إلى راشفورد الذي اقتحم منطقة الجزاء من الناحية اليسرى قبل أن يتصدى الحارس إلييف لمحاولته في الدقيقة 88.

كورة 



مواضيع ساخنة اخرى
الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية
" الصحة " :  97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم " الصحة " : 97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم
الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع
3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار 3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار
الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن
العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا
" الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار " الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار
العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا
الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي
بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان
عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي
إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن
تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام
ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي
الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة
الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات