الزرقاء : دروس تعويضية لطلاب التوجيهي

تم نشره الخميس 12 أيلول / سبتمبر 2019 07:52 مساءً
الزرقاء : دروس تعويضية لطلاب التوجيهي
جانب من اعطاء الدروس التعويضية لطلبة التوجيهي في الزرقاء

المدينة نيوز :- استقبلت جامعة الزرقاء الخاصه ومدارسها الخميس، أربعمئة وثمانين طالب وطالبه من المسار الاكاديمي العلمي والادبي (التوجيهي).
وكانت جامعة الزرقاء أعلنت أمس الأربعاء، مبادرة لتعليم طلاب التوجيهي وبتشاركية مع مجموعة من المدارس الخاصة التي استقبلت اليوم المئات من الطلبه.
و يتم من خلال هذه المبادره تقديم التعليم لطلبة العلمي والادبي بدون مقابل لحين عودة الطلبه لمدارسهم الحكوميه .
ومنذ اللحظه الأولى التي أطلقت بها المبادره بادر أولياء الامور والطلبه بالتواصل مع غرفة العمليات التي خصصت بجامعة الزرقاء لهذه الغايه للاستفسار ومعرفة المدارس التي من الممكن ان يلتحق الطلاب فيها.
من جهته أكد الناطق الرسمي بأسم المبادره الاعلامي جلال الاغوات أن المرحله الأولى للمبادره انطلقت صباح الخميس، واستهدفت طلبة مديرية تربية الزرقاء الأولى من طلاب المسار الأكاديمي العلمي والأدبي ذكوراً وإناث، مؤكدا أن أكثر من ثمانية مئة طالب وطالبه التحقوا بمقاعد المدارس المشاركه في المبادره، مشيرا إلى أن للمبادره أن جامعة الزرقاء الخاصه قامت بتأمين المواصلات من ثلاث مواقع مختلفه لنقل الطلبه للجامعة لتلقي تعليمهم خلال الفتره الحاليه .
وذكر الناطق الرسمي بأن المرحله الثانيه للمبادره ستنطلق صباح الاثنين ١٦/٩/٢٠١٩ لتستهدف اربعة الاف طالب في لواء الرصيفه والمرحلة الثالثه سيعلن عنها لاحقا والتي ستستهدف طلبة التوجيهي في مديرية تربية الزرقاء الثانية.
ولفت الاغوات ان مبادرة جامعة الزرقاء لا تعتبر بديلا لمدارس الحكومه ومعلميها الذين نؤمن بحقهم بالمطالبة بتحسين مستوى معيشتهم ولكن ايماناً منها بأن الوقت في غاية الاهميه لطلبة المسار الاكاديمي تحديدا ، لافتا أن هذه المبادره ليست إلا وقفة لأبناء وطن بعيدا عن اعتبارات أخرى.

 



مواضيع ساخنة اخرى
الامارات : محتال أردني يستدرج النساء عاطفياً ويسلبهنَّ أموالهنَّ الامارات : محتال أردني يستدرج النساء عاطفياً ويسلبهنَّ أموالهنَّ
العرموطي للمدينة نيوز : لا يحق للداخلية منع تجديد جواز سفر الاردني المطلوب  " تعليق على كتاب حماد " العرموطي للمدينة نيوز : لا يحق للداخلية منع تجديد جواز سفر الاردني المطلوب " تعليق على كتاب حماد "
إثبات نسب 99 طفلا وتسليمهم لذويهم إثبات نسب 99 طفلا وتسليمهم لذويهم
تحذير أردني من دواء فيه مواد مسببه للسرطان تحذير أردني من دواء فيه مواد مسببه للسرطان
النواصرة للأهالي : سوف نعوض أبناءنا عن كل درس فاتهم - فيديو النواصرة للأهالي : سوف نعوض أبناءنا عن كل درس فاتهم - فيديو
اجتماع استثنائي في جدة لبحث تصريحات نتنياهو حول غور الاردن اجتماع استثنائي في جدة لبحث تصريحات نتنياهو حول غور الاردن
بالصور  : جدال ساخن بين سائح بريطاني وصبي يضرب حمارا في البتراء بالصور : جدال ساخن بين سائح بريطاني وصبي يضرب حمارا في البتراء
43 إصابة بضيق في التنفس نتيجة استنشاق مبيدات حشرية في الزرقاء 43 إصابة بضيق في التنفس نتيجة استنشاق مبيدات حشرية في الزرقاء
النائبان خوري والحباشنة أمام المدعي العام غداً النائبان خوري والحباشنة أمام المدعي العام غداً
الخبز يُدخل الأردن كتاب غينيس نسخة 2020 الخبز يُدخل الأردن كتاب غينيس نسخة 2020
يا نتن مين فرعنك ؟؟ يا نتن مين فرعنك ؟؟
جامعة الطفيلة التقنية : ام تتسلم شهادة ابنها المتوفي جامعة الطفيلة التقنية : ام تتسلم شهادة ابنها المتوفي
«التدخين يقتل».. على السيجارة قريباً «التدخين يقتل».. على السيجارة قريباً
دعوة أردنية لمجلس الأمن من أجل التحرك ضد إعلان نتنياهو دعوة أردنية لمجلس الأمن من أجل التحرك ضد إعلان نتنياهو
الخارجية تَعِد أهالي الأسرى الأردنيين بترتيب زيارة عاجلة لأبنائهم الخارجية تَعِد أهالي الأسرى الأردنيين بترتيب زيارة عاجلة لأبنائهم
الذكرى الثانية لرحيل رسام الكاريكاتير الزميل الدكتور هشام  خريم ( كيف توفي ) الذكرى الثانية لرحيل رسام الكاريكاتير الزميل الدكتور هشام خريم ( كيف توفي )