بالصور.. منتخب مصر يواصل عروضه الباهتة ويتعادل مع جزر القمر

تم نشره الإثنين 18 تشرين الثّاني / نوفمبر 2019 06:31 مساءً
بالصور.. منتخب مصر يواصل عروضه الباهتة ويتعادل مع جزر القمر
لاعبو منتخب مصر

المدينة نيوز :- سقط منتخب مصر في فخ التعادل دون أهداف مع مضيفه جزر القمر، اليوم الإثنين، في ثاني جولات المجموعة السابعة، بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2021، في المباراة التي أقيمت على ملعب "مالوزيني" في العاصمة موروني بحضور 11 ألف مشجع.

ورفع منتخب مصر رصيده إلى نقطتين بعد خوض أول جولتين، ليحتل المركز الثاني خلف منتخب جزر القمر صاحب الصدارة برصيد 4 نقاط.

واصل منتخب مصر بقيادة مديره الفني حسام البدري عروضه الباهتة وقدم مباراة دون المستوى ولم يقدم ما يستحق عليه الفوز في غياب نجمه الأبرز محمد صلاح، بينما كان منتخب جزر القمر بقيادة مدربه أمير عبده أكثر من ندٍ وهدد مرمى مصر بعدة محاولات لولا تألق الحارس محمد الشناوي.

بداية حماسية.. وفرصة ضائعة

بدأت المباراة بحماس جماهيري أثر على أداء أصحاب الأرض الذين حاولوا السيطرة، بينما كاد كهربا أن يخطف هدف التقدم بتسديدة قوية ردتها العارضة قبل أن يحصل اللاعب نفسه على البطاقة الصفراء بسبب خطأ ضد مدافع جزر القمر.

واحتسب الحكم خطأ ضد حارس جزر القمر بسبب تنفيذ خاطئ لكرة ثابتة ليحصل منتخب مصر على خطأ داخل منطقة جزاء أصحاب الأرض، ورد الدفاع تسديدة تريزيجيه، وتصدى الشناوي لمحاولة من جزر القمر بعد انطلاقة من نور الدين إيبورو.

نال أيمن أشرف البطاقة الصفراء للخشونة، واستحوذ منتخب جزر القمر على الكرة في وسط الملعب وتألق طارق حامد في إبعاد محاولة من ألفاردو، ووجه سليماني تسديدة بجوار القائم بعد مراوغة محمد هاني.



ظهرت مشكلة عدم الانسجام بين لاعبي منتخب مصر، وحاول الفراعنة استعادة التنظيم من جديد مع التزام دفاعي للجناحين زيزو وتريزيجيه ولكن بلا خطورة هجوميًا وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ودفع منتخب مصر بلاعبه حسين الشحات بدلاً من أفشة مع بداية الشوط الثاني، وفرص منتخب جزر القمر سيطرة على وسط الملعب وحصارًا على دفاع الفراعنة.

ونال فؤاد باشيرو لاعب وسط أصحاب الأرض إنذارًا مع محاولات بعرضيات أبعدها دفاع الفراعنة.

وأبعد طارق حامد محاولة من جزر القمر ثم كرة أخرى عرضية لم يستغلها أصحاب الأرض، ووجه ألفاردو تسديدة قوية في الشباك خارج المرمى.

وأضاع تريزيجيه كرة عرضية ثم أنقذ محمود علاء محاولة من ألفاردو، وحصل القائد نديم عبده على إنذار.

ووجه منتخب جزر القمر تسديدة فوق العارضة عن طريق سليماني، وأضاع تريزيجيه انفراداً في الدقيقة 65 من تمريرة في عمق الدفاع ليسدد بجوار القائم.

وتألق الشناوي مجددًا وأبعد تسديدة قوية من بكاري سعيد الذي راوغ محمود علاء بسهولة.

وأشرك منتخب جزر القمر لاعبه محمد يوسف بدلاً من نور الدي إيبيوري في الدقيقة 73، وأضاع يوسف محاولة بتسديدة طائشة أمسكها الشناوي بسهولة.

ودفع منتخب مصر بالمهاجم الصاعد مروان حمدي على حساب أحمد زيزو في الدقيقة 75.

تألق بعدها الشناوي وأبعد محاولة عرضية، ومرر تريزيجيه كرة خطيرة أبعدها دفاع جزر القمر ونال حسين الشحات إنذاراً للخشونة.

وألقى منتخب جزر القمر بلاعبه يوسف بن جلود في آخر التغييرات في الدقيقة 85، وحاول أصحاب الأرض الضغط على الجبهة اليمنى للفراعنة.

وضاعت محاولة من كهربا بفردية شديدة مع تألق من الشناوي بالتقاط كرة عرضية خطيرة.

ودفع منتخب مصر باللاعب عبد الله جمعة على حساب كهربا في الدقيقة 90، وأشرك منتخب جزر القمر يوسف إبراهيم بدلاً من فايز سليماني.

ونال السولية إنذارًا وحاول طارق حامد إرسال تمريرة بينية للشحات، لكن دفاع جزر القمر أبعد الموقف لينتهي اللقاء بالتعادل.





مواضيع ساخنة اخرى
الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية
" الصحة " :  97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم " الصحة " : 97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم
الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع
3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار 3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار
الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن
العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا
" الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار " الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار
العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا
الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي
بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان
عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي
إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن
تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام
ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي
الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة
الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات