الوحدات يرصع تاج البطل بالفوز على الفيصلي - فيديو

تم نشره السبت 16 كانون الثّاني / يناير 2021 07:14 مساءً
الوحدات يرصع تاج البطل بالفوز على الفيصلي - فيديو

المدينة نيوز :- جدد الوحدات فوزه على الفيصلي بنتيجة "2-1" في المباراة التي جرت مساء السبت على استاد عمان الدولي، في ختام بطولة دوري المحترفين بكرة القدم.
وأحرز هدفي الفوز للوحدات محترفه السنغالي عبد العزيز انداي بالدقيقتين "30و 45"، فيما سجل للفيصلي أحمد العرسان بالدقيقة "70".

ورفع الوحدات "البطل"، رصيده إلى "56 نقطة" وهو أعلى رصيد يبلغه الفريق في تاريخ مشاركاته بمسابقة الدوري، فيما بقي الفيصلي بالمركز الخامس بـ "27 نقطة".

وكشف الفيصلي مع بداية الشوط الأول عن أطماعه الهجومية عبر ضربة مباشرة نفذت داخل منطقة الجزاء لتتهادى أمام أحمد الصغير الذي دك الكرة برأسه لتمر من فوق العارضة لمرمى الفاخوري.

هذا الإنذار المبكر أخذه الوحدات على محمل الجد وبدأ يفكر بشن هجمات منظمة معتمداً على انطلاقات فادي عوض ورجائي وصالح راتب فيما شغل الأطراف السوري فهد اليوسف وأنس العوضات.

في المقابل عمل الفيصلي على مواصلة البحث عن منافذ تقوده لتهديد مرمى الفاخوري، حيث اعتمد في بناء هجماته على خالد زكريا والسنغالي مندي والعرسان والليبي الزوي، فيما لعب العكش كرأس حربة.

واستثمر صالح راتب الكرة العرضية من فراس شلباية وسدد وهو داخل منطقة الجزاء فوق مرمى معتز ياسين.

ووضع حارس الفيصلي معتز ياسين عصارة خبرته في تحويل تسديدة صالح راتب لحساب ركنية.

وللحد من خطورة الوحدات، قام الفيصلي بالضغط على لاعبي الوحدات من منتصف الملعب، مما غيّب مشاهد التهديد لفترة ليست بالقصيرة.

ذلك الواقع فرض على الوحدات الاعتماد على الكرات القطرية العميقة، ليرسل رجائي عايد واحدة منها داخل منطقة الجزاء استثمرها السنغالي انداي ودكها برأسه من فوق معتز ياسين استقرت داخل الشباك الدقيقة "30".

 


وحافظ الوحدات بعد ذلك عل أفضليته وتناقل لاعبوه الكرات فيما بينهم بأسلوب جميل دون أن ينجح الفيصلي في تهديد مرمى الفاخوري.

وفي الدقيقة "45" كان الوحدات يحرز هدفه الثاني  بعد كرة نموذجية أرسلها شلباية لينطلق خلفها انداي ويتخطى الحارس، ويضع الكرة بهدوء داخل الشباك.

هدف للعرسان

قام مدرب الفيصلي مطلع الشوط الثاني بإحداث تعديل حيث قام بتغيير مركز احسان حداد ليشغل مركز قلب دفاع بدلاً من الصغير الذي تم استبداله بعدي زهران.

وتراجع الأداء العام للفريقين دون أن تظهر أي مبادرات هجومية حقيقية، ليدفع الفيصلي بعد ذلك بدومي بني دومي مكان العكش، وزج الوحدات بالجوابري بديلاً لفهد اليوسف بهدف تعزيز القدرات الهجومية .

وفي الدقيقة "70" أحرز أحمد العرسان هدف السبق للفيصلي من ضربة حرة مباشرة ارتطمت بالقائم واستقرت في شباك الفاخوري.

وأنقذ ياسين مرماه من هدف محقق بعد ضربة ركنية تهادت أمام طارق خطاب ليردها ثم سددها العرب وعاد وتصدى للموقف ببسالة.

وشهدت المباراة تراجعاً كبيراً بأداء الوحدات في وقت حاول فيه الفيصلي البحث عن التعديل لكنه عانى من محدودية خياراته الهجومية.

فيديو : 




مواضيع ساخنة اخرى
وقف التنفيذ بقضية اطالة اللسان وقف التنفيذ بقضية اطالة اللسان
الهواري : من الممكن السماح بإقامة صلاة الجمعة الهواري : من الممكن السماح بإقامة صلاة الجمعة
ازدياد مُتوقع في دفء الأجواء خلال الأيام القادمة . تفاصيل ازدياد مُتوقع في دفء الأجواء خلال الأيام القادمة . تفاصيل
أبو زمع : الوحدات قادر على تحقيق نتائج مميزة بدوري أبطال آسيا أبو زمع : الوحدات قادر على تحقيق نتائج مميزة بدوري أبطال آسيا
العسعس : الاقتصاد الوطني يمر بمرحلة تعاف العسعس : الاقتصاد الوطني يمر بمرحلة تعاف
إطلاق مدفع رمضان مساء اليوم وعلى مدار الشهر الفضيل من ساحة النخيل إطلاق مدفع رمضان مساء اليوم وعلى مدار الشهر الفضيل من ساحة النخيل
السعودية : الرياض ليست لديها أي مصلحة في زعزعة استقرار الأردن ولم تطالب بالإفراج عن باسم عوض الله السعودية : الرياض ليست لديها أي مصلحة في زعزعة استقرار الأردن ولم تطالب بالإفراج عن باسم عوض الله
العلي : الدجاج متوفر وبسقوف سعرية محددة العلي : الدجاج متوفر وبسقوف سعرية محددة
وفاة نجل رئيس الديوان الملكي يوسف العيسوي وفاة نجل رئيس الديوان الملكي يوسف العيسوي
عقد قران الأمير نايف بن عاصم عقد قران الأمير نايف بن عاصم
اسماء : الثلاثاء أول ايام رمضان في هذه الدول واخرى تصوم الاربعاء اسماء : الثلاثاء أول ايام رمضان في هذه الدول واخرى تصوم الاربعاء
التربية : أسلوب مختلف لشكل الدوام المدرسي بداية العام المقبل التربية : أسلوب مختلف لشكل الدوام المدرسي بداية العام المقبل
الداخلية تصدر تعليمات خاصة بشهر رمضان المبارك الداخلية تصدر تعليمات خاصة بشهر رمضان المبارك
مشادة بين النائبين ابوحسان والحراسيس تفض اجتماع المجلس بالخصاونة مشادة بين النائبين ابوحسان والحراسيس تفض اجتماع المجلس بالخصاونة
وفاة معتقل أردني منذ 26 عاما في سجون النظام السوري وفاة معتقل أردني منذ 26 عاما في سجون النظام السوري
الخصاونة: الأمير حمزة لن يحال إلى القضاء الخصاونة: الأمير حمزة لن يحال إلى القضاء