السفير العراقي بعمان يقدم نسخة من أوراق اعتماده لوزير الخارجية الفلسطيني

تم نشره الثلاثاء 09 شباط / فبراير 2021 10:29 مساءً
السفير العراقي بعمان يقدم نسخة من أوراق اعتماده لوزير الخارجية الفلسطيني
السفير العراقي في عمان حيدر العذاري

المدينة نيوز :- سلَّم السفير العراقي في عمان حيدر العذاري، نسخة من أوراق اعتماده سفيرا غير مقيم ومفوضا فوق العادة لجمهورية العراق لدى دولة فلسطين الشقيقة، الى وزير الخارجية الفلسطيني الدكتور رياض المالكي.
ونقل العذاري خلال مراسم التسليم التي أجريت في مقر السفارة الفلسطينية بعمان اليوم الثلاثاء، تحيات رئيس الجمهورية الدكتور برهم صالح ووزير الخارجية الدكتور فؤاد حسين الى الرئيس الفلسطيني محمود عباس ووزير الخارجية الدكتور رياض المالكي، وتأكيدهما على عمق العلاقات الثنائية والرغبة في تطويرها بما يخدم مصالح الشعبين الشقيقين، فضلا عن موقف العراق الثابت تجاه القضية الفلسطينية وحق الشعب الفلسطيني في إقامة دولته وعاصمتها القدس الشريف.
وأكد السفير العراقي أنه سيكرس جهوده لأداء مهمته بما يسهم في تعزيز العلاقات الثنائية والتعاون والشراكة بين البلدين الشقيقين. من جانبه، عبر الوزير المالكي عن ترحيبه باختيار العذاري سفيرا غير مقيم لدى دولة فلسطين، معربا عن امله بأن تسهم هذه الخطوة في تطوير العلاقات الثنائية، وتعزيز الشراكة والتنسيق في مختلف الملفات، مشيرا الى مواقف العراق التاريخية الداعمة للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.
--(بترا)