الرمثا: قيمة الشكاوى ضد النادي تتجاوز الـ 300 ألف دينار

تم نشره الأربعاء 10 شباط / فبراير 2021 01:36 مساءً
الرمثا: قيمة الشكاوى ضد النادي تتجاوز الـ 300 ألف دينار
نادي الرمثا

المدينة نيوز:  كشف نادي الرمثا عن قيمة المبالغ المالية المترتبة على صندوق النادي، والتي تجاوزت الـ300 ألف دينار، وهي مستحقات مالية سابقة للاعبين ومدربين.
واشار أمين سر نادي الرمثا والناطق الاعلامي محمد ابو عاقولة، أن صندوق الرمثا يئن تحت وطأة الديون التي تراكمت في الفترة الأخيرة، نتيجة شكاوى تقدم بها لاعبون ومدربون محليون وأجانب.
واوضح لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) اليوم الأربعاء، أن الرمثا مطالب بحوالي 300 ألف دينار، وهي شكاوي سابقة توزعت ما بين محترفين أجانب ومحليين، لافتا إلى أن قيمة شكاوى 3 لاعبين أجانب فقط (السوريان جهاد الباعور وأحمد الدوني والعراقي محمد شوكان) بلغت حوالي 120 ألف دولار.
وأضاف "تفاجأنا بحجم الشكاوى المترتبة على النادي، ولاسيما من قبل لاعبين محليين حاليين وسابقين، الأمر الذي دفعنا لايقاف اي تعاقد جديد بسبب شح الموارد المالية، على أمل البدء في حل تلك الشكاوى تدريجيا".
من جهة أخرى، كشف ابو عاقولة عن قيام 3 لاعبين في فريق الكرة، بطلب فسخ عقودهم مع النادي، وهم حارس المرمى عبدالله الزعبي واللاعبان علاء الشقران وحسان الزحراوي، مضيفا "وافقنا على فسخ عقد الزعبي، فيما تواصل الإدارة حاليا بحث طلبي الشقران والزحراوي".
-- (بترا)