آخر ظهور للفنان الراحل علي حميدة .. صور

تم نشره الجمعة 12 شباط / فبراير 2021 02:40 صباحاً
آخر ظهور للفنان الراحل علي حميدة .. صور
علي حميدة

المدينة نيوز:- تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي آخر ظهور للفنان الراحل على حميدة والذي وافته المنية مساء الخميس بعد صراع طويل مع مرض السرطان. وكان آخر ظهور للفنان الراحل من مستشفى معهد ناصر والذي نقل إليها مؤخرا لتلقي العلاج، حيث نشر عادل نافع ابن شقيقة الفنان الراحل مجموعة من الصور وهو يرقد بالسرير وكان يبدو عليه تدهور تام في حالته الصحية.وطمأن عادل نافع حينها جمهور الفنان الراحل من خلال تعليق على الصور قائلا: “نحمد الله على نعمه الحب الصادق من جمهوره وأحبابه، شهادة أمام الله لم أجد حب بهذه الطريقة والله أنتم العائلة، أنا مع خالي ولو في أي جديد هنزله ومفيش مستحيل مع دعواتكم الصادقة من كل أنحاء العالم”.

وأما على الجانب الإعلامي، فقد ظهر الفنان الراحل على حميدة قبل وفاته بشهر في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج الحكاية حيث دخل في نوبة بكاء على الهواء بسبب معاناته من وضع صحي غير مستقر، يحتاج معه الانتقال إلى مستشفى للعلاج، لكنه لم يستطع بسبب وضعه المادي الصعب. وقال علي حميدة، إنه ذهب إلى أكثر من مستشفى ولم يتم قبوله، منوهًا بأن حالته الصحية ساءت، فاضطر للعودة إلى مسقط رأسه في محافظة مرسى مطروح ليكون بجوار أهله، كاشفا أنه يعاني من وجود حصوات في المرارة، تسببت في مشاكل أخرى بينها حالة إمساك لمدة تجاوزت الـ10 أيام.

وأردف “حميدة” في المداخلة أنه ينتظر تقريرًا طبيًا لحسم مسألة إجرائه عملية جراحية، مبينًا أنه فور صدور التقرير لابد من دخوله المستشفى، مردفًا أنه أجرى العديد من الفحوصات الطبية للوقوف على حالته الصحية، منوها بأن وضعه المادي ازداد سوء بسبب تسديده قيمة 15 مليون جنيهًا مصريًا، كضرائب للدولة، حيث تم سحب عقارات كان يمتلكها. وتوفي الفنان المصري علي حميدة، صاحب أغنية “لولاكي” الشهيرة، عن عمر ناهز الـ 55 عاما، بعد صراع مع المرض. وقال إسماعيل حميدة، شقيق الفنان علي حميدة، في تصريحات صحفية إنهم بصدد إنهاء تصريح الدفن والتجهيز لدفنه، لكنه أشار إلى أنهم لم يحددوا مكان الدفن حتى الآن.