وقفة تضامنية في لواء ناعور نصرة للقدس

تم نشره الجمعة 14 أيّار / مايو 2021 10:48 مساءً
وقفة تضامنية في لواء ناعور نصرة للقدس
المسجد الاقصى

المدينة نيوز :- نظمت فاعليات شعبية في ناعور اليوم الجمعة، وقفة تضامنية دعماً لصمود الأهل في القدس وغزة والضفة الغربية المحتلة.
وأكد المشاركون في الوقفة التضامنية عمق العلاقات التاريخية والأخوة الراسخة التي تربط الشعبين الشقيقين الاردني والفلسطيني.
وقال رئيس التجمع العجرمي خالد الربايعة، إن الوقفة تمثل دعماً معنوياً للأهل في فلسطين وتأتي تعبيراً عن رفض الشعب الأردني للممارسات والاعتداءات الاسرائيلية على القدس وغزة، مشيرا الى جهود الاردن الدؤوبة بقيادة جلالة الملك في دعم القضية الفلسطينية واسناد الشعب الفلسطيني على جميع المستويات . وأشار رئيس جمعية نشامى ناعور داود السواعير إلى أن الوقفة تأتي تجسيدا لما يجول في قلوب الاردنيين وما تعلمناه من القيادة الهاشمية الفذة التي اكدت في كل المحافل على قدسية القضية الفلسطينية وحق الاهل في فلسطين في العيش على ارضهم بسلام. وعبر النائب اسامة العجارمة عن تضامن ابناء الشعب الاردني مع الاشقاء الفلسطينيين وصمودهم أمام الاعتداءات الإسرائيلية.
كما تحدث عدد من ابناء اللواء معبرين عن رفضهم وشجبهم واستنكارهم للعدوان الاسرائيلي على المسجد الاقصى وقطاع غزة دون مراعاة لأبسط المعايير الدولية لحقوق الانسان.
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى