تخريج الفوج الحادي عشر من مرشحي كلية الأمير الحسن للعلوم الإسلامية

تم نشره الإثنين 14 حزيران / يونيو 2021 03:26 مساءً
تخريج الفوج الحادي عشر من مرشحي كلية الأمير الحسن للعلوم الإسلامية
تخريج الفوج الحادي عشر من مرشحي كلية الأمير الحسن

المدينة نيوز:- رعى مساعد رئيس هيئة الأركان المشتركة للإدارة والقوى البشرية العميد الركن علي الدومي، اليوم الاثنين، حفل تخريج الفوج الحادي عشر من مرشحي كلية الأمير الحسن للعلوم الإسلامية فوج (الإمام الشافعي)، بحضور وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية ومفتي القوات المسلحة الأردنية وعميد الكلية.

وألقى مفتي القوات المسلحة العميد الدكتور ماجد الدراوشة كلمة، قال فيها: نتشرف في هذا اليوم ونحن نعيش هذه الأيام مناسبات وطنية عزيزة على قلوبنا، بتخريج نخبة من علماء الدين الإسلامي، لتنضم هذه النخبة المؤهلة بالفقه الإسلامي والتدريب العسكري لوحدات قواتنا المسلحة؛ حيث أنهى الخريجون متطلبات درجة البكالوريوس في الفقه وأصوله والعلوم العسكرية بعمل متكامل وإشراف من الهيئتين التدريسية والإدارية وشعبة العلوم العسكرية في الكلية".

وقال عميد كلية الأمير الحسن للعلوم الإسلامية: نحتفل اليوم بتخريج هذه الكوكبة من تلاميذ كلية الأمير الحسن للعلوم الإسلامية، ونوصيهم بتقوى الله تعالى، وأن يكونوا قدوة صالحة في القوات المسلحة الأردنية ومجتمعاتهم، وأن يعملوا على تطوير أنفسهم بمواصلة العلم الشرعي، والاطلاع على كل جديد مما يحتاجونه لنجاح مهمتهم الشريفة في الوعظ والإرشاد ليأخذوا مكانهم بين إخوانهم المرابطين مع بقية الجيش المصطفوي، ويكونوا دعاة إلى الله بالحكمة والموعظة الحسنة.

وتلا عميد الكلية قرار تخريج تلاميذ الكلية ومنحهم درجة البكالوريوس في الفقه وأصوله والعلوم العسكرية، وقرار ترفيعهم إلى رتبة مرشح، مبيناً أن الجندية الحقة شرف عظيم ومكانة مرموقة للدفاع عن هذا الوطن.

وفي نهاية الحفل الذي حضره مفتي عام المملكة، وعدد من كبار ضباط القوات المسلحة الأردنية، وعدد من رؤساء الجامعات الأردنية، ومدير شرطة الزرقاء، ومدير أوقاف محافظة الزرقاء، وزع عميد كلية الأمير الحسن للعلوم الإسلامية الشهادات على الخريجين.



مواضيع ساخنة اخرى