رئيس مجلس النواب يلتقي السفير الإماراتي

تم نشره الثلاثاء 15 حزيران / يونيو 2021 06:23 مساءً
رئيس مجلس النواب يلتقي السفير الإماراتي
جانب من الاجتماع

المدينة نيوز :- استقبل رئيس مجلس النواب المحامي عبد المنعم العودات في مكتبه بدار مجلس النواب اليوم الثلاثاء، السفير الإماراتي في عمان أحمد علي البلوشي، حيث جرى التباحث في سبل تدعيم التنسيق البرلماني المشترك، وآفاق التعاون في المجالات كافة.

وأكد العودات عمق العلاقات الأردنية الإماراتية والتي تنعكس في لقاءات مستمرة بين قيادة كلا البلدين عنوانها الأبرز خدمة بلدينا وشعبينا الشقيقين، حيث لقاء جلالة الملك عبد الله الثاني مؤخراً مع أخيه سمو الشيخ محمد بن زايد ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

و أشاد العودات بالتطور الكبير الذي تشهده الإمارات في المجالات كافة، مثلما أشاد بالنموذج الإماراتي في مواجهة تداعيات وباء كورونا، وتبادل الخبرات بين البلدين في هذا المجال، مشيراً إلى أهمية تعزيز الاستثمارات الإماراتية في الأردن لما لها من إسهامات فاعلة في دعم الاقتصاد الوطني، حيث تقف مع شقيقاتها دول الخليج العربي في دعم المملكة.

وأشار العودات إلى أهمية وإدامة التنسيق البرلماني المشترك، معبراً عن التقدير لرئيس المجلس الوطني الاتحادي صقر غباش في استجابته لدعوة مجلس النواب الأردني لعقد جلسة طارئة للاتحاد البرلماني العربي حيال الأوضاع في الأراضي الفلسطينية.

من جهته عبر السفير البلوشي تقدير دولة الإمارات العربية المتحدة عالياً للمملكة بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني ومواقفه الداعمة لقضايا أمتنا العربية والإسلامية.

وأكد السفير الإماراتي أن الخبرات الأردنية في مختلف المجالات كان لها الأثر الكبير في مسيرة التنمية والتطور الإماراتية، مشيراً إلى حرص بلاده على تعزيز استثماراتها في المملكة لما توفره من مناخات مناسبة.



مواضيع ساخنة اخرى