اتفاقية تعاون بين جامعة الأميرة سمية وشركة انتخاباتي

تم نشره الثلاثاء 15 حزيران / يونيو 2021 09:55 مساءً
اتفاقية تعاون بين جامعة الأميرة سمية وشركة انتخاباتي
مبنى جامعة الأميرة سمية

المدينة نيوز :-  وقعت جامعة الأميرة سمية للعلوم والتكنولوجيا اليوم الثلاثاء، اتفاقية مع شركة "انتخاباتي- اوليماكس تيكنولوجي" لتسهيل تواصل الطلبة مع مجلسهم المنتخب، وإشراكهم في قرارات الجامعة.
وقال رئيس الجامعة الدكتور مشهور الرفاعي، إن الجامعة تسعى إلى تحقيق الرؤية الملكية التي تضمنتها الأوراق النقاشية، بتفعيل دور الشباب، وتمكينهم ودعمهم بمختلف الوسائل؛ لخلق بيئة حقيقية للديمقراطية تتسم بالنزاهة والشفافية.
وأضاف الرفاعي خلال توقيعه اليوم الثلاثاء، الاتفاقية، إن إضافة مجلس طلبة الجامعة إلى منصة "انتخاباتي"، جاء تسهيلا لتواصل الطلبة مع ممثليهم في مجلسهم المنتخب، وإشراكهم في قرارات الجامعة من خلال تلقي مقترحاتهم وملاحظاتهم.
وثمن تعاون الشركة ونوعية الخدمة المقدمة والتي من شأنها أن تفضي إلى تسهيل إجراء انتخابات مجلس طلبة الجامعة إلكترونيا في العام الدراسي المقبل، وتفعيل التواصل بين المجلس وإدارة الجامعة وطلبتها، مؤكدا أن هذا النهج يجسّد رؤى سمو الأميرة سمية بنت الحسن، رئيس مجلس أمناء الجامعة للمساهمة في تقدمها ورفعتها.       من جهته قال ممثل الشركة المهندس إياد عليمات خلال حفل التوقيع، إن التطبيق سيسهّل عملية الاقتراع، والتواصل بين الطلاب وأعضاء مجلسهم من خلال (موقع إلكتروني، تطبيقات الهاتف الذكي)، مبينا أن المنصة تعمل بحيادية وتسعى إلى رفع الحسّ الديمقراطي لدى الطالب، بتشجيعه على المشاركة في عملية صنع القرار، وتوفير قنوات التواصل بين المرشحين والناخبين.
بدوره أشار عميد شؤون الطلبة الدكتور رامي سالم إلى تسلم الجامعة ادارة المنصّة، والانتهاء من التدريب على آلية تفعيلها وإدارتها، بالإضافة إلى تفعيل عمليات التسجيل الالكتروني للمستخدمين في تطبيق الهاتف الذكي.
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى