جامعة الشرق الأوسط تكرم أوائل الثانوية العامة المغتربين

تم نشره الأحد 20 حزيران / يونيو 2021 02:53 مساءً
جامعة الشرق الأوسط  تكرم أوائل الثانوية العامة المغتربين
جامعة الشرق الأوسط

المدينة نيوز :- أقامت جامعة الشرق الأوسط حفل تكريم افتراضياً، وذلك عبرَ وسيلة الاتصال المَرئيّ عن بُعْد (ZOOM)، كرمت خلاله طلبة الثانوية العامة المُغتربين للعام الدراسيّ المُنتهي على جهودهم وتفوّقهم، بحضور عميد شؤون الطلبة، الدكتور سليم شريف، مندوباً عن الجامعة، ورئيس مُلتقى النشامى للجالية الأردنية حول العالم، الدكتور أيمن الرفاعي.

وعن هذا الحفل، قال الدكتور شريف:" يسرُّنا أن نستضيفَ الطلبة المُتفوقين في الثانوية لهذا العام، ولو عن بُعد، ونُشاركَهم فرحة هذا الإنجاز المتميز الذي حققوه، بالرَّغم من كل الصعوبات، فنحن نحرص على دعم المجتمع، ونؤكِّد على أهمية التعليم، الأمر الذي يُعدُّ جزءاً هاماً من استراتيجية المسؤولية الاجتماعية للجامعة "، وأضاف بأنَّ أبوابَ الجامعة مفتوحة دائماً للطلبة المُبدعين.

وأعرب الدكتور الرفاعي عن شُكره للجامعة على هذه المبادرة التي تعكس دورها الكبير في المسؤولية الاجتماعية، واهتمامها بالتعليم والطلبة وتشجيعهم على التميز، كما بارك للطلبة نجاحَهم وتفوّقهم في هذا العام الدراسيِّ الاستثنائيِّ، وتمنّى لهم دوامَ التوفيق .

ويأتي إصرار الجامعة على تكريم طلبة الثانوية المُغتربين في ظل هذه الظروف؛ إيماناً منها بضرورة تشجيع الطلبة على التزوُّد بالعلم، وتجهيز أنفسهم كي يكونوا قادة المستقبل.
وفي الختام، هنأت الجامعة بدورها الطلبة المُشاركين، وتمنّت لهم النجاح في المستقبل؛ لمجهودهم الكبير الذي بذلوه في تحقيق هذا الأداء المُتميِّز، لاسيَّما في ظل الظروف الرَّاهنة.

 



مواضيع ساخنة اخرى