اتحاد اليد يصدر البرنامج الرسمي لبطولة كأس الأميرة سمية للسيدات

تم نشره الأحد 20 حزيران / يونيو 2021 05:33 مساءً
اتحاد اليد يصدر البرنامج الرسمي لبطولة كأس الأميرة سمية للسيدات
كرة يد

المدينة نيوز :-  أصدر اتحاد كرة اليد، اليوم الأحد، البرنامج الرسمي لبطولة كأس الأميرة سمية للسيدات، والتي تشهد مشاركة فرق كفرسوم وعمان ووادي السير وحرثا.
وتقام منافسات البطولة خلال الفترة من 24 إلى 30 الشهر المقبل، وفق نظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة.
وقال رئيس الاتحاد، الدكتور تيسير المنسي، في تصريح للموقع الرسمي للاتحاد، اليوم، إن إقامة هذه البطولة يأتي في إطار الاهتمام الكبير الذي يوليه الاتحاد لفرق أندية السيدات، وتطلعاته لتطوير اللعبة من خلال توسيع رقعة إقامة النشاطات الخاصة بهذه الفئة، والتي يطمح الاتحاد إلى إيصالها إلى المستوى الذي يلبي الطموح.
وحسب برنامج البطولة، يلتقي في الجولة الأولى، التي تقام يوم السبت 24 الشهر المقبل، فريقا كفرسوم وعمان عند الساعة الرابعة مساء في صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب، والتي تشهد أيضا المواجهة التي تجمع بين فريقي وادي السير وحرثا وتبدأ عند الساعة السادسة مساء.
وفي الجولة الثانية، يلتقي فريقا كفرسوم وحرثا عند الساعة الخامسة من مساء يوم الثلاثاء 27 من ذات الشهر في صالة مدينة الحسن الرياضية بإربد، فيما تحتضن صالة الأميرة سمية باليوم ذاته والتوقيت نفسه المباراة التي تجمع بين فريقي عمان ووادي السير.
أما الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات البطولة، فستقام يوم الجمعة 30 الشهر المقبل، حيث تحتضن صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب المباراة التي تجمع بين فريقي كفرسوم ووادي السير وتبدأ عند الساعة الرابعة مساء، وأيضا المواجهة التي تجمع بين فريقي حرثا وعمان وتبدأ عند الساعة السادسة مساء.
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى