الشعب النيابية تؤكد ضرورة تعظيم الانجازات والايجابيات

تم نشره الثلاثاء 29 حزيران / يونيو 2021 03:09 مساءً
الشعب النيابية تؤكد ضرورة تعظيم الانجازات والايجابيات
كتلة الشعب النيابية

المدينة نيوز :- أكد رئيس كتلة الشعب النيابية المهندس فراس العجارمة خلال الاجتماع الذي عقد بدار مجلس النواب اليوم الثلاثاء على أهمية المضي قدما في عملها حيال القضايا العامة مشيرا الى أهمية تعظيم الإنجازات والايجابيات في الفترة الماضية الامر الذي يتطلب مواصلة العمل في تبني السياسات والبرامج التي تخدم المصلحة الوطنية وتحقق الإصلاح الشامل.

وشدد العجارمة واعضاء الكتلة على ضرورة التمسك بالثوابت الوطنية والوقوف خلف قيادة جلالة الملك عبد الله الثاني في سياساته التي تصب في مصلحة الوطن والمواطن وخدمة القضايا الوطنية والاقليمية وعلى راسها القضية الفلسطينية مثمنين الجهود التي يقودها جلالته بهذا الصدد واهمية البناء على الزيارة الاخيرة لجلالة الملك الى العراق.

وقال العجارمة ان الظروف الحساسة التي تمر بها المنطقة تدعونا جميعاً الى التكاتف للحفاظ على المنجزات التي تحققت والنهوض بالعمل العام وتصويب الاخطاء لتصحيح المسار الذي ينعكس على خدمة المواطن.

بدورهم أشار اعضاء الكتلة الى ضرورة ايجاد حلول استراتيجية وتبني مشكلة نقص المياه وخصوصا في صيف هذا العام بناء على ما تشهده المملكة من شح ومعالجة الفاقد من المياه بالإضافة الى المشاكل التي تواجه القطاع الزراعي وتسويق المنتجات الزراعية.

واتفق رئيس وأعضاء الكتلة على تبني برنامج عمل شامل في المرحلة المقبلة لتجاوز التحديات التي ويعالج كافة التشوهات التي تعيق مسيرتنا الوطنية لاسيما المرتبطة بالإصلاح الإداري والسياسي وملف الطاقة.

واعلنت الكتلة في نهاية الاجتماع عن رغبتها في الترشح للمكتب الدائم ولجميع اللجان الدائمة في الدورة العادية المقبلة انطلاقاً من مبدأ تعزيز التشاركية والتعاون مع الكتل الاخرى بهدف النهوض بالعمل النيابي.



مواضيع ساخنة اخرى